مبيعات مدهشة لهاتف هواوي نوفا 2 بلس في المنطقة

السبت 16 أيلول 2017

 مبيعات مدهشة لهاتف هواوي نوفا 2 بلس في المنطقة

 

:بعد أقلّ من شهر على إطلاقشركةهواوي لأحدث هواتفها الذكية نوفا 2 بلس في لبنان، نجح هذا الجهاز بتحقيق مبيعات عالية جدا في سوق الهواتف الذكية، حيث تضاعفت مبيعات الهاتف 10 مرات بالمقارنة مع نفس الفترة عند اطلاق نوفا بلس في العام الماضي.

 

هذا النجاح المدهش يعكس الشعبية التي نالتها علامة هواوي التجاريّة في المنطقة والثقة والنجاح الذي حققته الشركة من خلال أجهزةنا المبتكرة الرائدة التي لاقت إقبالا كبيرا من المستهلكين في لبنان على مدى السنوات الأخيرة. ويعد الهاتف الخيار الأمثل لفئة الشباب، لأنه يجمع بين أحدث تقنيات التصوير، والأداء العالي، والإستجابة السريعة وعمر البطارية الطويل.

ومن المتوقّع أن يزيد نجاحجهاز nova 2 plus ، بما أنّ شركة هواوي قررت أن تطرح نسخة محدودة جداً منه باللون الزهري، بحيث لا يتجاوز عددها في السوق الـ500 قطعة، مناسب لكل من يرغب في التفرّد في إقتناء جهاز مميّز، بنفس تصميم الـnova 2 Plus التقليدي. سوف تصبح النسخة الزهريّة متوفّرة في نهاية شهر أيلول.

ويتميز هاتف هواوي نوفا 2 بلس بكاميرا متطورة و صور سلفي عالية الجودة وتجربة صوتية متقدمة وتصميم أنيق بالإضافة إلى أداء متطوروقوي. وهو مزوّد بكاميرا أمامية عالية الوضوح بدقة 20 ميجابيكسل، وكاميرا مزدوجة خلفية بدقة 12 ميجابكسل و 8 ميجابيكسل، ووضع صورة بورتريه احترافي. 

من جهة أخرى، ووفقًا لتقرير أخير من شركة IDC المتخصصة بأبحاث السوق، فإنّ هواوي قد ظلت ثالث أكبر مُصنع للهواتف الذكية في الربع الثاني، بعد أن قامت بشحن 38.5 مليون هاتف وتمكنت من الاستحواذ على 11.3% من السوق العالمي؛ أما آبل فقد قامت بشحن 41 مليون هاتف في الربع الثاني لتستحوذ على 12% من السوق العالمي في الربع الثاني من 2017. ووفقا للتقرير ذاته، هذه الفجوة قد تقلصت الآن، وإذا تمكنت هواوي من المواصلة على نفس المستوى في الربع الثالث فقد تُصبح آبل في المركز الثالث.

وقد نجحت هواوي في النمو في الصين بشكل كبير، حيث زاد عدد الهواتف المشحونة بنسبة 22.6% ليُصبح 23.5 مليون وحدة في الربع الثاني من 2017، وهو ما مكّن الشركة من الاستحواذ على 21% من سوق الهواتف الذكية في الصين في هذه الفترة.