نيسان تمدّد شراكتها مع دوري أبطال أوروبا

الاثنين 18 أيلول 2017

نيسان تمدّد شراكتها مع دوري أبطال أوروبا

 

أكّدت شركة نيسان للسيارات تمديد شراكتها العالمية مع دوري أبطال أوروبا لمدة ثلاث سنوات ويشمل ذلك كأس السوبر الأوروبي.


احتفل البطل غاريث بيل بهذا الاعلان من خلال مفاجأة مجموعة من تلاميذ المدارس في مدريد، اسبانيا وتعليمهم طريقة اعادة خلق هدفه الأيقوني الذي حقّق الفوز في المباراة النهائية في عام ٢٠١٤ ضد نادي أتليتيكو مدريد.

ويأتي الاتّفاق قبل المباراة الأولى لهذا الموسم في دوري أبطال أوروبا ٢٠١٧-٢٠١٨. وسيشهد هذا الاتّفاق على بقاء الشركة اليابانية كشريك رسمي وصولًا إلى موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١.

لا يزال دوري أبطال أوروبا أكبر استثمار لنيسان في الرعاية الرياضية التي بدأت في أول موسم ٢٠١٤-٢٠١٥. وما زال دوري أبطال أوروبا المسابقة الرياضية السنوية الأكثر مشاهدةً إذ يتخطّى عدد مشاهديها ال-٣.٦ مليار كلّ موسم.

وعن هذه الشراكة، قال السيد رويل دي فريز- نائب رئيس الشركة الرئيس العالمي للتسويق في نيسان- إن الابتكار هو في صميم كلّ ما تفعله نيسان وإن الشراكة مع البطولة الرياضية الأكثر اثارةً للاهتمام على هذا الكوكب على مدى السنوات الثلاث الماضية، كانت رئيسيةً لهذا الابتكار.

 

وأعلن أن الشركة سعيدة بتمديد الشراكة لمدة ثلاثة مواسم أخرى وأن تظلّ هذه الشراكة في صميم استراتيجية الشركة التسويقية العالمية. وصرّح أيضًا أن الشركة شهدت على نجاح كبير بفضل الشراكة.

وبدوره، قال السيد غي لوران إبشتاين- مدير التسويق في دوري أبطال أوروبا- إن الدوري سعيد بمواصلة شراكته مع نيسان بعد دورة أولى ناجحة جدًّا. وأشار إلى أن نيسان أصبحت جزءًا لا يتجزأ من الأسرة الراعية وكانت قيّمةً جدًّا للترويج للمنافسة على الصعيد العالمي.

 كما ولفت إلى أن الطلب على الدوري  ينمو من قوة إلى قوة كلّ عام وتواصل منصته تقديم  الفرصة للتواصل والتفاعل مع مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم لأفضل العلامات التجارية مثل نيسان.

ومن جهته، قال السيد جان بيار ديرناز- نائب الرئيس والتسويق في نيسان أوروبا- إن شراكة نيسان مع الدوري كانت مفيدةً لمهمة الشركة لتصبح العلامة التجارية الآسيوية المرغوب فيها الأكثر في أوروبا.

ويشار إلى أنه كجزء من الصفقة الجديدة، ستواصل نيسان الحصول على حقوق واسعة في مباريات دوري أبطال أوروبا بالاضافة إلى الوصول إلى الحقوق الحصرية الأخرى.