حلّ من سامسونغ لتحديات الانتقال إلى هاتف جديد

الجمعة 15 أيلول 2017

حلّ من سامسونغ لتحديات الانتقال إلى هاتف جديد

 

أطلقت الشّركة العالميّة سامسونغ تطبيقًا جديدًا "التّحويل الذّكيّ" أو Smart Switchالّتي تُعدّ حلًّا لمواجهة التّحدّيات المرتبطة بالانتقال من هاتف ذكيّ إلى آخر.

 

في الواقع، يحبّ عدد كبير من النّاس تجديد هواتفهم الذّكيّة للحصول على الإصدارات الجديدة المليئة بالتّقنيّات الحديثة، غير أنّ هذا الأمر يخلق قلقًا واضحًا لجهة نقل البيانات من هاتف إلى آخر.

وتُعتبر الهواتف الذّكيّة امتدادًا لنا ولشخصيّاتنا، لأنّها تضمّ كلّ الصّور والملاحظات والموسيقى والأرقام والتّطبيقات والمعلومات المهمّة عن حياتنا الشّخصيّة والمهنيّة والاجتماعيّة.

عند الانتقال من هاتف إلى آخر، يقع قسم كبير منّا في خطأ نقل البيانات غير السّليم وغير الآمن، وهذا ما يعرّض تلك البيانات إلى مشاكل كثيرة.

 

وغالبًا ما نشعر بالحزن وبالغضب عندما نفقد معلومات معيّنة أو صورًا غالية على قلبنا أو الأغاني المفضّلة لدينا، وذلك عند تجديد جهازنا الذّكيّ.

من أجل ذلك، يجعل تطبيق   Smart Switch من سامسونغ عمليّة الانتقال من استخدام هاتف إلى آخر سهلة وآمنة قدر الإمكان، لأنّه يعمل على تبسيط عمليّة تغيير الهواتف الذّكيّة والحفاظ على الذّكريات القيّمة والبيانات المهمّة.

من هذا المنطلق، يشكّل هذا التّغيير مفارقة بالنّسبة إلى المستخدمين. ففي حين أنّهم يحصلون على هاتف أكثر تقدّمًا وسرعة تطوّرًا من النّاحية التّكنولوجيّة، وبتصميم مميّز ومواصفات مغرية، يتعرّضون لخطر فقدان أغلى ما يملكون من بيانات مخزّنة.

عليه، يوفّر تطبيق Smart Switch راحة البال للمستخدمين، كونه يضمن فعاليّة وعمليّة هاتفناغالاكسي الجديد مع الاحتفاظ بالمحتويات نفسها المخزّنة في هاتفنا القديم، من دون هدر الوقت في تحويل المحتوى من هاتف إلى آخر.

وتتمّ عمليّة التّحويل باستخدام إحدى الطّرق الثّلاث التّالية: الاتّصال بشبكة واي فاي ونقل المحتوى عبر تطبيقSmart Switch Mobile، أو من خلال ربط الجهازين القديم والجديد عبر منفذ USB، أو استخدام برنامج Smart Switch ونسخ المحتوى احتياطًاعلى الكمبيوتر الشّخصيّ ومن ثمّ إعادة إدخاله إلى الهاتف الجديد بسلاسة.