ما قصّة أوراق الخريف في الريتز-كارلتون

السبت 16 أيلول 2017

ما قصّة أوراق الخريف في الريتز-كارلتون
 
 
يقدّم فندق ريتز-كارلتون في كيوتو في اليابان، تجارب ثقافيّة يابانيّة جديدة للضّيوف ليغنيهم بتجربة تنبض بالتّقاليد والمعالم السّياحية الّتي تجعل كيوتو واحدة من أكثر المدن الغنيّة ثقافيّا في العالم.
 
 
ويتزامن تقديم العروض الجديدة في الفندق مع موسم تساقط أوراق الشّجر الخاطف للأنفاس في هذه المنطقة السّاحرة. ومن بين الوجهات الأكثر شهرة في المدينة الملائمة للاستمتاع بروعة الخريف، نذكر معبد ميوكاكو-جي، وهو هيكل بوذي أنشئ عام 1284. وتجدر الإشارة الى أنّه على الرّغم من توافد السّياح الهائل الى كيوتو في فصل الخريف، يوفّر المعبد قضاء وقت هادئ تماما حيث يمكن التوحّد مع الطبيعة ومشاهدة أوراق شجر القيقب النّارية والتي تكتب أقاصيص ملوّنة.
 
وتتميّز كيوتو  بتاريخ حافل وتقاليد قديمة، يسعى فندق ريتز-كارلتون الى مساعدة الضّيوف على اكتساب نظرة ثاقبة على هذه التقاليد القديمة. لذلك، فقد أنشأ أنشطة خاصّة مثل "تجربة السّاموراي" للمشاركين لأداء رقصة السّيف اليابانيّة التي تعرف بالـ "كيمبو"، و"حديقة زن الخاصّة "، والتي يتعلّم المشاركون خلالها بأنفسهم العناية بنباتات بونزاي الصّغيرة.
 
بالإضافة الى ذلك، تبدأ نشاطات الفندق من الصّباح الباكر، مع تجربة "ساحرة" بزيارة معبد ميوكاكو-جي حيث يمكن رؤية النّساك يقرعون الطّبول للاحتفاء بالطّبيعة. وسيحظى ضيوف الفندق بعرض حصريّ في "غوشو" حيث يمكن ركوب الدّراجات واستكشاف المنطقة. وفي نهاية الزّيارة، سيتعلّمون كيف تقرع الطّبول ويتناولون حساء "الميزو" وغيرها من الأطعمة التقليدية للفطور وكل ذلك بكلفة 92 دولار للمجموعة التي لا تتعدّى السّتة أشخاص.
 
لاكتشاف المزيد من العروض المتوفّرة بأسعار مغرية يمكنكم زيارة الموقع التّالي: www.ritzcarlton.com/kyoto