إعصار إرما يتراجع عن فلوريدا

الأربعاء 13 أيلول 2017
إعصار إرما يتراجع عن فلوريدا

 

إذا كنتَ تريد التوجه الي فلوريدا فالإعصار إرما تراجع.

 

السلطات الاميركية في فلوريدا سمحت لعدد من السكان العودة الي منازلهم ، وأعادت فتح المطارات بعدما تراجعت قوة إرما الذي شكل أقوى إعصار في المحيط الأطلسي.هذا الاعصار الذي اندفع رياحا وأمواجا عاتية أدى الى إخلاء ٦،٥مليون شخص منازلهم.

إرما تحوّل الى منخفض مداري وبدأ يتلاشى. وبرغم ذلك،أبلغت السلطات المحلية نحو ٩٠ألف من سكان ميامي بيتش وفلوريدا كيز بأنهم يستطيعون العودة الى منازلهم ، ولكن البقاء فيها ليس أمرا حكيما.

وفي حين بدأ الجيش الاميركي تقديم المساعدات، عادت الحركة الي عدد من المطارات في فلوريدا بعدما توقفت رحلاتها بسبب الإعصار، ومن بين المطارات التي أعيد فتحها مطار ميامي الدولي الذي يعتبر من أكثر المطارات الاميركية ازدحاما.

نشير الي أنّ الإعصار إرما انتقل الى ألاباما وسيتوجه الى غرب تينيسي برياح تصل الى ٤٠كيلومترا في الساعة.  

مواضيع اخرى
بريطانيون يقفزون عراة في كينيا
لماذا قفز أربعة مظليين بريطانيين عراة على شاطئ كيني؟

من قال ان الشمبانزي لا يفكر كالبشر؟
قاربت قدرات قردة الشمبانزي قدرات الانسان في الادراك.

أكبر باندا تحتفل بعيد ميلادها
احتفلت المعمّرة باسي-باندا بعيد ميلادها السابع والثلاثين ، في مركز فوتشو في جنوب الصين .

دوارات يابانية تربك السائقين
استبدلت اليابان اشارات المرور الكهربائية بدوّارات لتنظيم السير في اليابان للتخفيف من الحوادث وإنفاق الطاقة

آلاف الزوار إلى "مركز دبي التجاري العالمي"
ينظّم "مركز دبي التجاري العالمي" في خلال أيام عيد الفطر المبارك حفلات موسيقية وغنائية تجذب آلاف الزوار.

سيارة باتمان في المزاد
سيتمّ عرض سيارة باتموبيل 63 للبيع في مزاد "هيرتيدج" العلني المقرر إقامته في الثامن من كانون الأول / ديسمبر هذه السّنة.

من هنا وهناك :

يضم اخبار منوعة من جميع انحاء العالم.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media