ريانا علي دراجة نارية في أسبوع أزياء نيويورك

الأربعاء 13 أيلول 2017
ريانا علي دراجة نارية في أسبوع أزياء نيويورك

 

في أسبوع أزياء نيويورك المغنية ريانا تنطلق في مشاهد دراجات نارية.

 

حديقة بارك أفنيو ارموري تحولت الى تلة رمل وردية اللون،وظهرت العارضات علي الدراجات النارية ترتدين سراويل قصيرة وسترات واسعة وأردية سباحة مكشوفة.

ودخلت على ثياب الرياضة مواد جديدة مثل النيوبرين والنايلون والجلد بألوان متعددة تتراوح بين الأزرق والاخضر والاحمر.

من نجمات عروض الأزياد شاركت تيلور هيل وجوان سمولز وأدريانا ليما .

المغنية ريانا عرضت منتجات شركة بوما وقدمت أول مجموعة "لفنتي"من تصميمها وهذا ما أثار إعجاب محبيها علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وتشارك ريانا مغنية البوب ضمن أكثر من مئة مصمم يعرضون مجموعاتهم الأولى وأحدث تصميماتهم في أسبوع أزياء نيويورك المستمر حتى يوم الأربعاء قبل يوم من موعد انتهائه الأصلي لتمكين العارضين من اللحاق بأسبوع أزياء لندن وفق ما ذكرته وكالة رويترز.

مواضيع اخرى
ماسيمو دوتي تطلق مجموعتها الفروسية
أطلق متخصّص الأزياء الإسباني ماسيمو دوتي Massimo Dutti دفعته الثالثة من مجموعته الفروسية الخاصة لخريف وصيف 2014

Versace والقطع الفاخرة
يتّحد عارض الأزياء الايطالي أليسيو بوزي من جديد مع Versace من أجل تصدّر مجموعة صور الملابس الرجالية لموسم خريف/شتاء ٢٠١٦ المقبل.

Burberry بربري تستعدّ للشتاء بألوان ونقوشات بوهيمة
أطلقت دار الأزياءالبريطانية الشهيرة "بربري برورسوم - Burberry Prorsum" مجموعتها الجديدة للأزياء الرجالية

أناقة رجل "بال زيليري سيريمونيا" في عام 2015
بال زيليري سيريمونيا، واحدة من أهم العلامات التجارية في عالم الموضة و أحد أفخم دور الأزياء العالمية من حيث العراقة و الجودة.

حملة كالفين كلاين الجديدة
هذه المجموعة المستوحاة من عالم الرياضة و أسلوب الشوارع ،ستعرض حصريا خلال حفل إفتتاح في الخامس عشر من شهر نيسان/ابريل.

كزافييه دولان يتّحد مع LV
يواصل المخرج كزافييه دولان تعاونه مع العلامة Louis Vuitton ويظهر في حملتها الاعلانية الرجالية لخريف/شتاء ٢٠١٦.

موضة:

يحوي آخر عروض الأزياء العالمية والصيحات والنصائح الخاصة بالستايل.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media