أسلوب التنس، أسلوب لا يفنى

الأربعاء 13 أيلول 2017
أسلوب التنس، أسلوب لا يفنى

 

ما زال تأثير لاعب التنس السويدي المعتزل بيورن بورغ فعّالًا وقويًا في مجال الملابس الرجالية.

 

قد يكون بيورن الشخص الوحيد في تاريخ الرياضة المحترفة الذي يعثر على حياة ثانية كمصدر إلهام شرعي في ما يتعلّق بالأسلوب.

 يبقى ستايل نجم التنس التوقيعي- المؤلّف من البولو المقلّم، سترة المسار ورباط الرأس- بعد ٤٠ عامًا من فوزه بأول بطولة ويمبلدون، واحدًا من المصادر الأكثر اعتمادا لمصمّمي الأزياء.

وفضلًا عن كل ذلك، يتمتع بيورن بمجموعة من القطع التي تحمل اسمه والتي تتّبع ستايل البذلات الرياضية الخاصة به. ويبرهن كلّ ذلك أن نسخ أسلوب نجم تنس ليس خيارًا سيئًا أبدًا.

 ليس من الصعب أبدًا اكتشاف سبب ديمومة أسلوب بيورن لأربعة عقود في ظلّ التحوّلات الحاصلة في اتجاهات الموضة: تُعتَبَر سترات المسار كاجوال ومناسبةً للجميع، تعتمد البلوزات التصاميم والألوان الجريئة وتتّصف سراويل المسار بكونها مريحةً أكثر من الجينزات.

 وتجدر الاشارة إلى أن العديد من النجوم الصاعدين يعتمدون ستايل التنس الخاص ببيورن. وفي الوقت الحالي، تقدّم الكثير من العلامات التجارية الشهيرة هذا الستايل المميّز والفريد من نوعه.  

مواضيع اخرى
Cerruti ابتكارات لاناقة رجالية دائمة
يستند شيروتي في ابتكاراتة الرجالية على تراث عريق وعلاقة وطيدة بالخيوط الفريدة مكنتة من تطويعها لاخراج أرقى الملابس التي يفوح منها عبق الدقة وأريج الأصالة الإيطالية.

البدلة المميزة هي الافضل والاغلى
من المعروف أنك تحصل على الأفضل عندما تدفع أكثر! لا شك في أنّ القطع الفاخرة هي الامثل وبخاصة إذا كنت تتمتّع بروح شبابية حيوية ونشيطة.

مجموعة زارا المقبلة... لكل المناسبات والطموحات
تعتبر علامة "زارا" من الماركات المفضّلة لدى الشباب لأنها تقدّم لهم التصاميم الأنيقة والكلاسيكية التي تناسب مشاريعهم.

"الأكسسوار المربّع"... أيقونة يحملها الرجل على صدره
لعلّ الرجل العصري لن يتخلّى هذا الموسم عن أناقة بدلته الرسميّة، حتّى في إطلالاته اليوميّة، فهو يبحث دائماً عن أحدث صيحات الموضة ل"يتجدّد" معها.

تفاصيل قد لا تعرفها عن حسن اختيار البذلة
عروة الزهرة يتمّ تخييطها باليد تحت طية صدر السترة لتكون قاعدة لزهرةٍ يضعها قليلٌ من الرجال الآن إنها نوع من التفاصيل التي تظهر اهتمام الخياط

أساليب رجالية مميّزة من Lee Jeans
تشغل Lee Jeans المتخصّصة بالدنيم، مكاناً في دائرة الأضواء من خلال تقديمها الأساليب الرجالية المميّزة لموسم ربيع/صيف ٢٠١٧.

موضة:

يحوي آخر عروض الأزياء العالمية والصيحات والنصائح الخاصة بالستايل.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media