آيفون إكس مع منتجات غير عادية لأبل

الأربعاء 13 أيلول 2017

آيفون إكس مع منتجات غير عادية لأبل

 

قدّمت شركة أبل هاتفها ومنتجاتها الجديدة في احتفال مبهر.

 

فبعد عقد على اعلان ستيف جوبز الرئيس التنفيذي الراحل للشركة الاميركية عن هاتف آيفون ،قدمت هذه الشركة  هاتفا جديدا من هذه السلسلة مع هاتفين آخرين أكثر تطورا من ساعة أبل وومميزات حديثة لتلفزيوم أبل.

وأطلقت أبل منتجاتها الجديدة في حفل مبهر في مسرح ستيف جوبز في مبنى الشركة المصمم على شكل سفينة فضائية في "أبل بارك" والذي يعتبر آخر ما صممه جوبز قبل رحيله عام ٢٠١١.

وهذا التقديم النوعي لمنتجات أبل هو الأهم منذ سنوات ويتزامن مع اقتراب موسم الأعياد.

وتنتظر أبل أن يحدث هاتفها الجديد آيفون إكس ضجة كبيرة تُسكت الانتقادات التي اعتبرت مؤخرا أنّ الشركة فقدت روح الابتكار.

 

معلومات رويترز

وذكرت وكالة رويترز أنّ الهاتف الجديد يتمتع" بشاشة عرض تغطي الجهاز من حافته اليمنى إلى حافته اليسرى بألوان أكثر حيوية والقدرة على التعرف على وجه المستخدم من دون الحاجة إلى البصمة أو الضغط على الزر لاستخدام الهات

أما الهاتفان الآخران، المتوقع تسميتهما آيفون 8 وآيفون 8 بلاس، فسيمثلان تحديثا لخصائص آيفون 7 وآيفون 7 بلاس ويتمتعان بظهر زجاجي يسهل عملية الشحن لا سلكيا.

وبالإضافة إلى تلفزيون أبل الجديد ستطرح الشركة طرازا جديدا من ساعتها بمميزات حديثة لا تحتاج معها إلى الاتصال بالآيفون لالتقاط البيانات بل ستكون قادرة على العمل بمفردها مثل الهاتف تماما" وفق ما ذكرته رويترز.

نشير الى أنّ أبل باعت أكثر من مليار هاتف آيفون في السنوات العشر الماضية ، مفتتحة عهد الهواتف المزوّدة بمميزات الكومبيوتر،لكنها تعاني في المدة الأخيرة من تراجع عائداتها لتشابه آيفون ٧بآيفون٦.

ويتوقع مراقبون أن يكون السعر المرتفع للمنتجات الجديدة لأبل عائقا لانتشارها السريع والواسع.

 

المميزات

ويتميز الهاتف الجديد بتقنية الشحن اللاسلكي وكاميرا بالأشعة تحت الحمراء كما أن الجهاز معد بخاصية التعرف على الوجه بدلا من خاصية بصمة الأصبع لفتح قفل الهاتف. كما ألغت الشركة زر ”الصفحة الرئيسية“ الذي وجد في كل الطرازات السابقة وسيكون على المستخدم النقر على الجهاز لجعله .في وضع الاستعداد

أحدث الأخبار السبّاقة