أحدث تكنولوجيا الفورمولا 1 إلى الطّرق

الأربعاء 13 أيلول 2017
أحدث تكنولوجيا الفورمولا 1 إلى الطّرق

 

ستحتفل الProject ONE   من مرسيدس- AMG  بإطلاقها العالميّ الأوّل في معرض فرانكفورت المرتقب هذا الشّهر.


وأخيراً، ستكشف الشّركة الألمانيّة عن هذه السيّارة المنتظرة على أحرّ من الجمر، في المعرض العالميّ للسيّارات. وستقدّم Project One  آخر تكنولوجيا هايبرد للفورمولا 1 في سوق المستخدمين، بحلّة السيّارة الرياضيّة الجذّابة بمقعدين.

وحتّى الآن، حافظت مرسيدس حتّى الآن بشكلٍ جيّدٍ للغاية على التفاصيل المحدّدة للسيّارة، ولكن مع اقتراب موعد إطلاقها، تمّ الكشف عن معظم مزاياها. وما علمناه هو أنّ مواصفات أدائها الخارق تتضمّن محرّكاً خاصّاً بالفورمولا 1، من نوع V6  سعة 1.6 ليتر مع ميزة توربو، بالإضافة إلى أربعة محرّكات كهربائيّة، وقوّة تتخطّى ال1000 حصان، وسرعة قصوى تتخطّى ال350 كلم/ ساعة!

وبحسب مبتكريها، تجمع السيّارة بين أداء سيّارات السّباق الرّائعة، وتكنولوجيا الفورمولا 1 الهايبرد الملائمة للتحرّكات اليوميّة، بالإضافة طبعاً إلى توفير الوقود والتلوّث المثاليّ.

ولن يُصنع من هذه السيّارة سوى 275 نسخة، يبلغ سعر كلٍّ منها 2.54 مليون دولار أميركي. وسيتمّ عرض Project One  في معرض فرانكفورت الدّولي من الرّابع عشر وحتّى الرّابع والعشرين من سبتمبر الجاري.

مواضيع اخرى
أودي أيضاً تختار نظام أندرويد
أعلنت أودي اعتمادها لنظام أندرويد الرقميّ للمعلومات والتسلية من Google داخل سيّاراتها من الجيل المقبل.

Nissan تفكّر بمستقبل القيادة المستقلّة
حين تفكّر Tetsuya Iijima من Nissan بالقيادة المستقبليّة، لا تنسى أن تبحث في كيفيّة تحضير المجتمع لها.

بورش تفتتح أضخم مراكزها خارج ألمانيا في اتلانتا
افتتحت شركة بورش الالمانية مقرها الجديد فى مدينة أتلانتا، جورجيا والذي تصل مساحتة الي 27 فدان و يعد أكبر استثمار لصناعة السيارات الرياضية خارج ألمانيا.

Alfieri الكهربائيّة من Maserati آتية
أعلنت Maserati أخيراً أنّها ستبيع أوّل سيّارة كهربائيّة منها عام 2020، وها إنها تطلق الصّور الأوليّة المذهلة لها.

PinkBeetle#: قنبلةٌ زهريّة
تتألّق Volkswagen مرّة جديدة، وتكون السبّاقة في إطلاق ال#PinkBeetle الجديدة الزّهريّة والتي تتحدّى التقاليد.

BMW M4: قويّة ومكشوفة
يقترب الصّيف، وتكبر مع اقترابه الرّغبة في قيادة سيّارةٍ مكشوفةٍ أنيقة. ومَن أفضل مِن BMW ليقدّم أجمل ثلاث سيّارات ؟

محركات:

يزوّد هذا القسم القرّاء بآخر الإبتكارات والمستجدات في عالم المحركات.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media