Omega مبهرة حول معصم كلوني

الأربعاء 13 أيلول 2017
Omega  مبهرة حول معصم كلوني

 

.تألّق نجم هوليوود جورج كلوني بساعة جديدة ورائعة من  Omega

 

جرى مؤخراً مهرجان البندقية للأفلام بنسخته ال 74، وحضره عدد كبير من نجوم السينما العالميين الذين تألّقوا بأروع الإطلالات، ولفتنا حضور الممثل جورج كلوني الذي اختار إطلالةً عصرية وشبابية. شوهد كلوني خلال إقامته في البندقية وهو يتألّق بساعة Omega Seamaster Aqua Terra الجديدة.

 تجدر الإشارة إلى أن كلوني حضر إلى مهرجان البندقية للأفلام لاحتفال بالعرض الأول للفيلم الجديد الذي يحمل عنوان Suburbicon، وهو من كتابته وإخراجه بالتعاون مع كل من جويل وايثان كوين.

 تأتي ساعة Seamaster Aqua Terra بتقنية Master Chronometer وتتميز بأسلوبها العصري الذي يحافظ على إرث الدار وملامحها المميزة، وهي تأتي بعلبة قياسها 41 ملم تنفرد بتصميم متماثل مصنوعة من الستينلس ستيل الذي يتناسق مع القرص باللون الرمادي والحزام المطاطي الرمادي والذي يضيف لمسة عصرية ورياضية إلى الساعة. 

مواضيع اخرى
رحلة كونية مذهلة في متحف Louis Vuitton
بعنوان الاتصال "Contact" ، افتتحت "مؤسسة لويس فيتون - Fondation Louis Vuitton" المعرض الفني الكبير للناحت الدنماركي

تشكيلة Villeret تنم عن عظمة
لأول مرة في مجموعة Villeret، اهم الساعات الكلاسيكية من Blancpain ، تقدم الماركة grand date . انها أنيقة وعملية

شركة لونجين... الاحتراف والعراقة
تغرق شركة لونجين السوق بالساعات الفاخرة متسلحة بعراقتها وخبرتها الاستثنائية

اوميغا تهنئ اندري وسولار إمبالس
بعد 5 أيام وليالٍ لعبور المحيط الهادئ، أكملت طائرة سولار إمبالس أصعب مهمة لها حتى الآن وصلت إلى هاواي

الشراكة المثمرة بين "أوميغا" و منظمة "أوربس"
معاً لمستقبل أكثر اشراقاً " هذا كان شعار الشراكة بين العلامة التجارية الشهيرة "أوميغا" ومنظمة "أوربس" التنموية العالمية.

لا تستسلموا للضغوطات!
فلسفة وشعار دار TAG Heuer الشهيرة" لا تستسلموا للضغوطات...فتخفقوا" تُتَرجم في فيلم جديد ومجموعة ساعات.

 رفاهية السباق 

من اليخوت إلى الماركات وحياة الرفاه، هذا القسم مثالي للتعرّف على ما تقدّمه البوتيكات وينتجه صانعو الساعات والأكسسوارات.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media