لأول مرة ملكة جمال أميركا من نورث داكوتا

الثلاثاء 12 أيلول 2017
لأول مرة ملكة جمال أميركا من نورث داكوتا

 

لأول مرة تصل فتاة من ولاية نورث داكوتا للقب ملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية.

 

ويعود تاريخ هذه المسابقة الجمالية الى مئة عام، ونالت كأسها  هذه السنة كارا موند وهي خريجة جامعة براون الاميركية وترقص مع فرقة روكيتس المشهورة أميركيا.

وشاركن موند مع ٥١ فتاة في المسابقة ومثلن ٥٠ولاية الى جانب العاصمة واشنطن.

رعت مشاركة موند مؤسسة "ميك ايه ويش" التتي ترعى الأطفال الذين يعانون من أمراض تهدد بالموت.ورقصت موند رقصة جاز مرتدية فستانا أسود قصيرا وقبعة صغيرة.

وأعلنت في الفقرة الخاصة بالأسئلة عن معارضتها خروج الولايات المتحدة من اتفاقية باريس للمناخ.

نشير الى أنّه فازت بلقب الوصيفة الاولى جنيفر ديفيس ملكة جمال ولاية ميزوري.

مسابقةملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية جرت في مدينة اتلانتك سيتي في ولاية نيوجيرزي.

مواضيع اخرى
ستيفن ألان سبيلبرغ أسطورة السينما الأمريكية
أدرك سبيلبيرغ منذ الثانية عشرة من عمره أنه يريد أن يصبح مخرجاً سنيمائياً... وشاءت ظروفه أن قابل مدير قسم التحرير بشركة يونيفرسال وعبر له عن أمنيته في أن يصبح مخرجاً.

Lexus تحصل على جائزة في أسبوع التصميمات
أعلنت Lexusعن فوزها بجائزة أفضل وسيلة ترفيه وذلك في مسابقة جائزة التصميم في ميلانو، الذي عقد أخيراً وهو أكبر عرض للتصميم في العالم.

محمد اكيابي...نحات الورق
محمد الاكيابي هو الفنان المصري الوحيد الذي احترف نحت الورق. فهو يهوى منذ صغره تحويل أبسط الخامات والأشياء المحيطة به إلى قطع ذات أشكال مميزة.

روبوت يعلّم لعب كرة الطاولة
في العودة إلى الأرقام القياسية السابقة والبارزة، هناك روبوت مستقبلي يتمتّع بقدرة خارقة للعب كرة الطاولة أفضل من معظم البشر.

بيل بوبيت وشركة Move Loot
بيل بوبيت هو مؤسّس مشارك والمدير التنفيذي في شركة Move Loot التي تعتقد أنه يحقّ لجميع الناس تأثيث منازلهم ومكاتبهم بطريقة أنيقة.

انسان آلي في شرطة دبي
هل تصدّق أنّ انسانا آليا يمكنه أن يحدّد المجرمين ويجمع ادلة إدانتهم؟

سبّاقون:

يبرز أهمّ السبّاقين في كل المجالات والجنسيات.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media