بدء موسم ركوب الدراجات في دبي

الثلاثاء 12 أيلول 2017

بدء موسم ركوب الدراجات في دبي

 

أصبح موسم ركوب الدراجات الآن على قدم وساق في دبي إذ تمّ اطلاق تحدّي ركوب الدراجات Spinneys Dubai 92 Cycle Challenge مع أول جولة أخيرة Build-Up Ride خاصة به.

 

 شارك أكثر من ٤٠٠ راكب دراجة في تحدّي ال-٣٢.٥ كلم في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، شريك المكان الرسمي لهذا الحدث، للاستعداد لحدث ال-٩٢ كم الكبير الذي يُعقَد يوم الجمعة ١٥ ديسمبر المقبل في دبي أوتودروم.

 جاء في المركز الأول لفئة الرجال ألمير موجيك وجاء بعده ماثيو أنتوني، بفارق أربع ثوانٍ. أما المركز الثالث، فكان من نصيب سيدريك دومون.

ومن بعد التحدّي، استمتع راكبو الدراجات الذين وصلوا مبكرًا، أصدقاؤهم وعائلاتهم بنشاطات حيوية وممتعة مع عدد من خيارات الفطور من تقدمة Spinneys.

 

 قال متحدث باسم تحدّي  Spinneys Dubai 92 Cycle Challenge إنه لأمر رائع رؤية الكثير من راكبي الدراجات في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم الشعبية. وأضاف أن هذا الأمر يؤكّد الاهتمام بهذه الرياضة مشيرًا إلى أنه يتطلّع إلى موسم آخر مثير للاهتمام في المستقبل.

وشكر المتحدث باسم التحدّي كلّ من ساعد على جعل هذا الحدث ناجحًا بما في ذلك مجلس دبي الرياضي، الشرطة، هيئة الطرق والمواصلات وجميع الرعاة.

تقام جولة Build-Up الثانية في ٢٩ سبتمبر الجاري وهي تغطّي ٥٠ كم ويليها ٦٥ كم في ٢٠ أكتوبر المقبل و٨٥ كم  في ٢٤ نوفمبر المقبل.

ويشار إلى أن جولات  Spinneys Dubai 92 Junior Rides للأصغر سنًّا عادت أيضًا وهي تشمل مسافات ٢.٥ كم، ١٥ كم و٣٠ كم للأولاد الذين تتراوح أعمارهم بين ست سنوات و١٥ سنةً. وتُقام هذه الجولات في دبي أوتودروم يوم الخميس ١٤ ديسمبر المقبل.