Massimo Dutti وإلهام أعوام الستينات

الثلاثاء 12 أيلول 2017
Massimo Dutti وإلهام أعوام الستينات

 

تتطلّع العلامة التجارية الشهيرة Massimo Dutti إلى أعوام الستينات لإستلهام وحيها لموسم الخريف الذي أصبح على الأبواب.


 تقدّم العلامة التجارية الاسبانية البذلات المستوحاة من الستايل القديم فضلًا عن القطع الأنيقة مثل البلوزة ذات القبة الدائرية.

ولعرض تشكيلة الملابس الفاخرة، توفّرMassimo Dutti مجموعة صور مميّزة وفريدة من نوعها يتصدّرها عارض الأزياء الجذاب جوليان شنايدر.

وفي صور شهر سبتمبر ٢٠١٧، يتألّق جوليان بالعديد من القطع الرائعة والخاطفة للأنفاس بما في ذلك سترة الانتحاري المصنوعة من الجلد، البلوزة المحكمة ذات القبة الدائرية، السراويل المصنوعة من الصوف، البذلة التي تحمل طباعة المربعات، المعطف الحادّ، الكنزات الناعمة، السراويل الكلاسيكية وغيرها الكثير.

يساهم في اغناء الصور عرض الاكسسوارات المصنوعة من الجلد بالاضافة إلى الأحذية الاستثنائية.

وتجدر الاشارة إلى أن التشكيلة المعروضة تعتمد لوحة ألوان خريفية مثل البني، البيج، الأسود، الرمادي، الكاكي وغيرها.

ويُذكَر أيضًا أن جوليان يتّخذ وضعيات تصوير مختلفةً منها داخل استوديو ومنها في الهواء الطلق داخل سيارات من الطراز القديم.

مواضيع اخرى
BOSS والحملة الاعلانية الجديدة
BOSS Hugo Boss يعود عارض الأزياء الشهير Clément Chabernaudلموسم آخر ليكون الوجه الأساسي للعلامة التجارية الفاخرة.

"ديور هوم" لخريف و شتاء 2015/2016
حضر صف من النجوم ومعجبي "ديور " Dior عرض أزياءلموسم خريف وشتاء2016/2015 خلال اسبوع الموضة في باريس.

Mango تعتمد اللون الأزرق
بعد أن قدّمت Mango أحدث أساليب الدنيم من أجل دليل معاصر، تكشف النقاب الآن عن سلسلة جديدة من الصور.ويبدو اللون الازرق في الصدارة.

H&M والألوان الخريفية
احتضنت H&M لوحة ألوان خريفية داكنة في مجموعتها الجديدة لموسم خريف/شتاء ٢٠١٦ المقبل.

Veneta في ملابسها الأحادية اللون
تشير بداية عام ٢٠١٦ إلى أول مجموعة ما قبل الخريف للملابس الرجالية للمدير الابداعي الشهير توماس ماير في العلامة التجاريةBottega Veneta .

ريس تقدم مجموعة خريف وشتاء 2014 الرجالية
تستمدّ قطع المجموعة الجديدة لموسم خريف وشتاء 2014 الوحي من أرشيف "ريس". غير أنّ التصاميم تتمحور حول ما كان الأفضل وتنسكب في قطع مميزة

موضة:

يحوي آخر عروض الأزياء العالمية والصيحات والنصائح الخاصة بالستايل.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media