أناقة استثنائية من Tiffany & Co

الثلاثاء 12 أيلول 2017
أناقة استثنائية من Tiffany & Co

 

كشفت دار Tiffany & Co عن إطلاقها لساعة جديدة بإصدار محدود احتفالاً بعيدها ال-180.

 

تلفتنا في النموذج الجديد العلبة المصمّمة بشكل مربّع، وهو أمر قلّما نجده في الساعات الفخمة، وقد أصدرتها الدار خصيصاً للاحتفال بذكرى صنعها الذي يعود إلى العشرينات من القرن الماضي. تجدر الإشارة إلى أن هذه الساعة هي من صنعTiffany & Co بالكامل، وتتميز بالأرقام العربية المكتوبة بخط غريب وبتصميمها الفريد من نوعه.

 تحافظ هذه الساعة على ملامحها القديمة وسحرها الذي لم تتخلَّ عنه يوماً وحركتها البالغة الدقة داخل علبة مربّعة الشكل قياسها 27 ملم مصنوعة من الذهب الأصفر. نجد داخل القرص العقارب المصمّمة بأسلوب الكاتدرائية القديم والذي يمنحها لمسةً كلاسيكية وفخمة في الوقت نفسه، بالإضافة إلى الأرقام العربية للساعات ومؤشر صغير للثواني عند الرقم 6.

 تتألّف الحركة المصنوعة بالكامل داخل مصنع الدار من 17 جوهرة ومزوّدة باحتياطي طاقة يدوم لغاية 42 ساعة، ويمكننا مشاهدة هذه الحركة من خلال غطاء العلبة الخلفي المصنوع من كريستال السفير. إن هذه الساعة محدودة الإصدار ب-180 نموذجاً وحُدّد سعر النموذج الواحد ب- 17.889$.

مواضيع اخرى
ساعات بياجيه الفاخرة بالذهب الوردي والسوار البني
إنها التوليفة الرائعة التي أتقنتها دار الساعات الفاخرة "بياجيه – Piaget" بتصميم ساعاتها بالذهب الوردي مع السوار البني، فالذهب الوردي في ساعات اليد الفاخرة له سحر خاص يزيده تألقاً اللون البني لسوار الساعة.

ساعة البانيراي مارينا تغيّر حياة ماريو لوبيز
تباهى النجم التلفزيوني ماريو لوبيز بساعة بانيراي Officire Luminor Marina Automatic Acciaio في حدث الملاكمة الثالث من Big Knockout.

فاشيرون كونستانتين تدعم اسبوع الحرف في لندن
أسست دار فاشيرون كونستانتين اسبوع الحرف في لندن لدعم الاعمال اليدوية وتطويرها.

جيجير لوكولتر يرمّم فيلماً في مهرجان شانغهاي
لطلما اظهرت جيجير لو كولتر دعمها لتقدير الأفلام والمحافظة عليهامن خلال علاقتها بمهرجان شانغهاي الدولي للأفلام.

رئيسٌ تنفيذيٌ جديدٌ لدار Zenith
أعلن السيد جان كلود بيفر عن تعيين جوليان تورنار لمنصب الرئيس التنفيذي في Zenithاعتباراً من الأول من مايو المقبل.

ساعة خفيفة، عملية وأنيقة
طرح Philip Stein مجموعة "Active Collection"، وهي متوفرة في جميع متاجر الدار في الامارات.

 رفاهية السباق 

من اليخوت إلى الماركات وحياة الرفاه، هذا القسم مثالي للتعرّف على ما تقدّمه البوتيكات وينتجه صانعو الساعات والأكسسوارات.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media