حاكم دبي يعود الى مدارس الإمارة

الاثنين 11 أيلول 2017
حاكم دبي يعود الى مدارس الإمارة

 

شارك حاكم دبي طلاب المدارس في انطلاق عامهم الدراسي الجديد.

 

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اطمأن الى سير الدراسة في اليوم الاول وانخراط التلاميذ في مدارس وزارة التربية والتعليم في مدن الامارات.

وذكرت وكالة أنباء الامارات على الشيخ محمد حرص على "على زيارة عدد من مدارس الوزارة في منطقة دبي التعليمية حيث استهل سموه جولته الميدانية في مدرسة آل مكتوم الإبتدائية بنين الكائنة في منطقة السطوة في دبي والتي تعتبر من المدارس الحديثة على مستوى الدولة من حيث المباني والمنشآت والمرافق التي تتوفر في المدرسة بمواصفات عالمية ويدرس فيها حاليا نحو 270 تلميذا من الصف الأول حتى الثالث الأبتدائي.

واطلع سموّه على المناهج الدراسية في عدد من الصفوف .

وجال سموّه في  مدرسة جميرا حلقة أولى بنات المحطة الثانية في جولته ،فبدأ جولته في المدرسة بالدخول إلى صف "أصحاب الهمم" واستمع إلى شرح المعلمة لهولاء الأطفال ذوي الإعاقات وكيفية دمجهم مع أقرانهم الأسوياء في المدرسة.

واكد سموه خلال تجاذبه اطراف الحديث مع معالي جميلة بنت سالم مصبح المهيري وزيرة دولة لشؤون التعليم العام التى رافقت سموه فى الجولة .. على اهمية بناء جيل المستقبل بناء صحيحا فكريا وتعليميا وثقافيا واخلاقيا وتهيئة البيئة النظيفة والحاضنة لهذه القيم بالعلم والمعرفة والاخلاق وحب الوطن وخدمة المجتمع وفق ما ذكرته الوكالة الاماراتية.

مواضيع اخرى
ورشة عمل فنية ثقافية في البيت الأبيض
تُحيي السّيدة الأولى الأميركية ميشال أوباما Michelle Obama، ورشة عمل فنيةً ثقافيةً في البيت الأبيض، لدعم ذوي الأفكار اللّامعة والخلّاقة.

أغلى الحلويات في العالم
دائماً ما تفرح وتغري الحلويات الشهية واللذيذة قلب الانسان وينغمس في مذاقها الرائع فماذا لو كانت مرصّعة بالألماس وبالذهب ؟

سباق الهجن يجذب الاوروبيين الى سيناء
تعزّز مصر سباقات الهجن تشجيعا للسياحة الصحراوية.

معرض لبيع التّحف الفنيّة في الهند
بعد نجاح المزاد الأول الذّي جرى في الهند وتحديداً مامباي Mumbai في ديسمبر 2013، تحضّر الفنانة كريستي لمعرض بيع تحفها الفنية في المدينة نفسها في 11 ديسمبر 2014.

Swarovski وأعراس الف ليلة وليلة
ينفق مَن يرغب بالزّواج الكثير من المال للتحضير لحفل زواجه. لكن حفلة زفاف الشّيخة لطيفة لم تكن روعتها وجمالها إلّا من نسج الخيال ،وكأنها من ألف ليلة وليلة.

ولماذا لا تكون عطلة العيد في ايطاليا وقطارها الاحمر
إن كنت تخطط للسفر داخل إيطاليا، فلا بدّ لك من التّخلي عن فكرة السّفر في السّيارة والحجز في القطارالذي ينطلق من منطقة توسكاني Tuscany.

من هنا وهناك :

يضم اخبار منوعة من جميع انحاء العالم.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media