حاكم دبي يعود الى مدارس الإمارة

الاثنين 11 أيلول 2017

حاكم دبي يعود الى مدارس الإمارة

 

شارك حاكم دبي طلاب المدارس في انطلاق عامهم الدراسي الجديد.

 

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اطمأن الى سير الدراسة في اليوم الاول وانخراط التلاميذ في مدارس وزارة التربية والتعليم في مدن الامارات.

وذكرت وكالة أنباء الامارات على الشيخ محمد حرص على "على زيارة عدد من مدارس الوزارة في منطقة دبي التعليمية حيث استهل سموه جولته الميدانية في مدرسة آل مكتوم الإبتدائية بنين الكائنة في منطقة السطوة في دبي والتي تعتبر من المدارس الحديثة على مستوى الدولة من حيث المباني والمنشآت والمرافق التي تتوفر في المدرسة بمواصفات عالمية ويدرس فيها حاليا نحو 270 تلميذا من الصف الأول حتى الثالث الأبتدائي.

واطلع سموّه على المناهج الدراسية في عدد من الصفوف .

وجال سموّه في  مدرسة جميرا حلقة أولى بنات المحطة الثانية في جولته ،فبدأ جولته في المدرسة بالدخول إلى صف "أصحاب الهمم" واستمع إلى شرح المعلمة لهولاء الأطفال ذوي الإعاقات وكيفية دمجهم مع أقرانهم الأسوياء في المدرسة.

واكد سموه خلال تجاذبه اطراف الحديث مع معالي جميلة بنت سالم مصبح المهيري وزيرة دولة لشؤون التعليم العام التى رافقت سموه فى الجولة .. على اهمية بناء جيل المستقبل بناء صحيحا فكريا وتعليميا وثقافيا واخلاقيا وتهيئة البيئة النظيفة والحاضنة لهذه القيم بالعلم والمعرفة والاخلاق وحب الوطن وخدمة المجتمع وفق ما ذكرته الوكالة الاماراتية.