فكرة المرسيدس هذه تستحقّ الانتباه

الاثنين 11 أيلول 2017
فكرة المرسيدس هذه تستحقّ الانتباه

 

لن تطلق مرسيدس- بينز مجموعتها لسيّارات EQ  الكهربائيّة قبل العام 2019، لكنّها لمّحت حول فكرة هذه السيّارة.


فالشّركة لم تستطع أن تمنع نفسها عن إطلاق صورة لفكرة EQ A  التي تأتي تباعاً بعد إطلاق جيل EQ  العام الماضي. وتُظهر الصّورة سيّارة كهربائيّة مدمجة، مع ميزة هاتشباك، عسى أن تُطلق فكرة سيّارة EQ A  بالشّكل المناسب الذي يليق بها في معرض فرانكفورت المقبل في سبتمبر.

ووفقاً لتسميات بينز الأخيرة، يعود حرف A  في التسمية إلى سلسلة A-class  في السّوق الأوروبّية للسيّارات المدمجة، ما يحتّم استخدام الحرف عينه للحجم نفسه للسيّارة.

وكما اعتدنا على مرسيدس في جميع الإطلاقات المهمّة،  تبقى متحفّظة عن كل مزايا سيّاراتها التي لم تُطلق بعد، وكذلك الأمر للEQ A. لا نعلم حتّى نوعيّة محرّكها ونظامها الكهربائيّ، ولاحجم بطّاريّتها. حتّى شكلها من الخلف، لم نُمنح نظرة عنه. ولكن كلّ ما باستطاعتنا قوله، هو أنّ هذه السيّارة، الEQ A، حتّى الآن، تبدو في غاية التميّز. ما علينا الآن سوى انتظار معرض فرانكفورت لنحصل على جميع المعلومات.

تابعونا لنوافيكم بكلّ جديد.

مواضيع اخرى
Acura NSXنظرة على إنتاج
يظهر أن الشارين في بريطانيا قد طلبوا هذا الطراز مسبقاً من دون ان يعرفوا معلومات عن ميزات إنتاج هذه السيارة أو عن قوة محركها

مرسيدس GLE تُذهل نيويورك
استعرضت مرسيدس سيارتها الرياضية المتعددة الأغراض الجديدة GLE في نيويورك التي تعتبر النسخة البديلة والمحسنة لفئة M-Class.

V-ision e‏ و‎ V 250 BlueTEC‏ من مرسيدس
قدمت مرسيدس مفهوم ‏V-ision e‏ في معرض جنيف للسيارات وسيقف جنباً إلى جنب مع ‏‎ V 250 BlueTEC 4MATIC‎‏.‏

نجوم العجلات الأربعة لهوليوود في دبي
ستتألّق السيّارات التي ظهرت في أفلام هوليوود في معرض دبي الدّولي الثّالث عشر للسيّارات، بحسب إعلان القيّمين عليه.

نظرة ثلاثيّة الأبعاد لل 5 Series
تلمّح BMW عن ميزة جديدة لل5 Series المرتقب إطلاقها في أوكتوبر المقبل، والتي ستقدّم ابتكاراتٍ عديدة للطّراز.

McLaren في لحظةٍ تاريخيّة
أعلنت McLaren أنّها ستبيع إحدى آخر سيّارات F1 الخارقة منها، وهذه المناسبة تشكّل لحظةً تاريخيّةً لعدّة أسباب.

محركات:

يزوّد هذا القسم القرّاء بآخر الإبتكارات والمستجدات في عالم المحركات.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media