بولت يشارك في حدث Hublot الخيري

الاثنين 11 أيلول 2017
بولت يشارك في حدث Hublot الخيري

 

عقدت العلامة التجارية السويسرية الفاخرة Hublot حدثًا خيريًا مع العداء الأسطوري يوسين بولت للاحتفال بافتتاح متجر Hublot في كيوتو، اليابان.

 

استمتع بولت بمهنة جعلته رياضيًا أسطوريًا وواحدًا من أعظم الرياضيين في كلّ العصور على حدّ سواء.

يحمل بولت ثماني ميداليات أوليمبية و١١ لقبًا في البطولات العالمية. ويُعتَبَر بولت الرياضي الوحيد الذي دافع عن الميدالية الذهبية الخاصّة به على مدى ثلاث دورات أولمبية متتالية.

وفضلًا عن ذلك، استطاع تحقيق ثلاثة أرقام قياسية في أولمبياد واحد.  ويحمل بولت العديد من الأرقام القياسية الأخرى.

سافر بولت، الذي هو سفير Hublot أيضًا، إلى كيوتو للاحتفال بافتتاح متجر جديد للماركة في اليابان، يُعَدّ بمثابة انجاز مهمّ.

وعن الافتتاح الكبير، قال السيد ريكاردو جوادالوبي- الرئيس التنفيذي في Hublot-إنه فخور جدًّا بافتتاح متجر جديد في واحدة من المدن المرموقة في اليابان: كيوتو. وعبّر عن سعادته بوجود صديق الماركة العزيز هناك للاحتفال معها.

وأضاف ريكاردو أنه لطالما سعتHublot إلى الابتكار من خلال دفع حدود التصميم التقليدي  وصناعة الساعات. وأشار إلى أن هذا الأمر ممكن فقط لأن الماركة تتمتّع بأساس صلب من التقاليد العريقة والتاريخ الغني.

وأعلن أيضًا أنHublot دائمًا ما تتطلّع إلى المستقبل لذلك يخلق الابتكار والتقليد تاريخًا جديدًا.

وبدوره، قال يوسين بولت إنه يشرّفه أن يكون في اليابان مرّةً جديدةً وأن يحتفل مع ريكاردو بافتتاح المتجر الجديد.

ويُذكَر أن الحدث الافتتاحي الكبير بدأ مع ظهور بولت مع الأولاد وتبع ذلك اعلان Hublotعن التبرّع ب-١.٥ مليون ين ياباني لحي جيون.

ومن بعد ذلك، أقامت Hublotمع بولت تحديًّا خيريًا ووافقت الماركة على اضافة ٥٠٠٠٠٠ ين ياباني إلى التبرّعات إذا تفوّق مجموع سجل وقت خمسة أولاد على سجل بولت ١٠٠ مترًا مع ٩.٥٨ ثانيةً. وأعطى بولت الأولاد المشورة القيّمة حول طريقة الركض أسرع قبل أن يركضوا نحو خط النهاية.

 كانت النتيجة ١٤٫٨ ثانية قريبةً من النتيجة المطلوبة ولكنها لم تستطع كسر رقم بولت القياسي. وعلى الرغم من ذلك، غيّر ريكاردو بشكل عفوي مبلغ الشيك إلى مليوني ين ياباني إذ أعجب بالنتيجة وأراد مدح الأولاد على جهودهم.

تمّ تقديم الشيك إلى جمعية Gion Minamigawa Chiku Machizukuri Kyogikaiالتي لا تبغى الربح والتي تحافظ على المشهد التاريخي في منطقة جيون وتحافظ على الثقافة اليابانية التقليدية للأجيال المقبلة.

وأقيم احتفال ياباني تقليدي يُطلَق عليه اسم كاغامي بيراكي. وانتهى اللقاء بحفل غالا حضره عدد من كبار الشخصيات. واحتضن هذا الحفل العديد من النشاطات.

مواضيع اخرى
تشابي ألونسو إلى الاعتزال
أعلن تشابي ألونسو عن اعتزاله من مسيرته لكرة القدم في نهاية هذا الموسم.

فاسكيز ونهائي دوري أبطال أوروبا
تولّى لاعب كرة القدم لوكاس فاسكيز مكانه جنباً إلى جنب مع روبرتو كارلوس خلال حدث في Cinco Estrellas Mahou.

بطولة أبوظبي HSBC للغولف 2015
يستقبل نادي أبوظبي للغولف بطولة "أبوظبي HSBC للغولف 2015" التي تقام ما بين 15 و 18 أيّار / يناير 2015 .

أندريس نوسيوني إلى الاعتزال
أعلن لاعب كرة السلة الأرجنتيني أندريس نوسيوني، نجم ريال مدريد، رسمياً عن اعتزاله في نهاية الموسم الجاري.

OMEGA ضابط الوقت للدوري الماسي في الدوحة
عندما يصل الدوري الماسي إلى الدوحة ستكون العلامة التجارية الراقية OMEGA موجودةً في الموقع كونها ضابط الوقت الرسمي لهذا الحدث.

إليكم مرشحو جوائز لوريوس ٢٠١٧
تمّ كشف النقاب عن لائحة المرشحين لجوائز لوريوس ٢٠١٧ مع الاعلان عن أسماء الفائزين في ١٤ فبراير المقبل في موناكو.

رياضة و صحة:

يضمّ مقابلات مع الرياضيين السبّاقين , تغطية المبارات ، وينشر آخر البحوث بشأن  الحفاظ على صحة  جيدة وجسدٍ سليم.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media