Cerruti 1881 تحتفل بعيدها الخمسين مع بتلر

الاثنين 11 أيلول 2017
Cerruti 1881 تحتفل بعيدها الخمسين مع بتلر

 

تحتفل العلامة التجارية العريقة Cerruti 1881 بعيدها الخمسين من خلال تقديمها مجموعة خريف/شتاء ٢٠١٧.

 

 ولهذه المناسبة المميّزة، يتصدّر عارض الأزياء البارع كيت بتلر الحملة الاعلانية الجديدة التي تقدّمها Cerruti 1881.ومن أجل تصوير الاعلانات الحديثة، يتّحد عارض الأزياء البريطاني مع المصوّر المبدع ماثيو بروكس.

تحتضن الحملة الجديدة لمسةً سينمائيةً وتعكس عرض أزياء الماركة على المدرج للمجموعة عينها.

 وعن الحملة الاعلانية، قال المدير الابداعي في Cerruti السيد جايسون باسماجيان إن العلامة التجارية متحمّسة للعمل مع كلّ من كيت وماثيو في هذه الحملة.

وأضاف أن كيت يجلب روحًا شبابيةً ذكوريةً مليئةً بالحيوية وتجتمع هذه الروح مع سحر الممثل.

ويشير جايسون إلى أن اضاءة ماثيو الدراماتيكية وصوره التكوينية تضفي تطوّرًا عصريًا على الحملة التي تعكس روح الماركة وجوّها.

ويُذكَر أنه في الحملة، يعرض كيت- الذي يلعب دور الرجل القيادي- العديد من القطع الفريدة من نوعها بما في ذلك السراويل الكلاسيكية، المعاطف الطويلة، السترات المصنوعة من الأقمشة المختلفة، الكنزات السميكة وغيرها الكثير.

مواضيع اخرى
مجموعة بوما ربيع / صيف 2015
تطلق Puma مجموعتها الجديدة بالتعاون مع العلامة التجارية الفرنسية BWGH.

Tod's والأسلوب الإيطالي
تقدّم العلامة التجارية الفاخرة والشهيرة Tod's أسلوباً إيطالياً في حملتها الاعلانية لموسم ربيع/صيف ٢٠١٦وتجسّدالأناقة العصرية.

مجموعة سلفاتوري فيراغامو لشتاء أنيق
تميّزت مجموعة سلفاتوري فيراغامو الرجالية لخريف وشتاء 2014 برقيّها من حيث التصميم والمواد المستخدمة وألوانها الدافئة والأنيقة

مجموعات متحررة من ماسيمو دوتي ليونيو ٢٠١٥
تنطلق ماسيمودوتي إلى صيف مريح نجمها جويل ميكوك.تعرض مجموعة يونيو ٢٠١٥ ملابس من مواد متشابكة وأقمشة خفيفة الوزن.

قطع H&M للمسافر المعاصر
تنتقي العلامة التجارية الشهيرة H&Mوجهين مألوفين لتصدّر حملتها الاعلانية الجديدة لموسم صيف ٢٠١٧.

حملةٌ اعلانيةٌ غريبةٌ من Gucci
تتّجه العلامة التجارية العريقة Gucciإلى روما من أجل حملتها الجديدة لموسم ربيع/صيف ٢٠١٧.

موضة:

يحوي آخر عروض الأزياء العالمية والصيحات والنصائح الخاصة بالستايل.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media