Hublot تحتفل بعيد Ferrari ال-70

الاثنين 11 أيلول 2017
Hublot تحتفل بعيد Ferrari ال-70

 

.تنضم دار Hublot إلى شركة Ferrari للاحتفال بالعيد ال-70 لهذه الأخيرة في  Maranello

 

أصدرت Hublot ساعة Techframe Tourbillon Chronograph للمشاركة باحتفالات Ferrari، واللافت أنه سيتم بيع هذه الساعة خلال مزاد علني. ويعلّق السيد ركاردو غوادالوبي، وهو المدير التنفيذي لدار Hublot، قائلاً: "نحن نتشارك و-Ferrari الروح السبّاقة نفسها، وإن ساعة Techframe هي نتيجة جهود فريق وتجمع براعة Hublot في عملية بدأت في Ferrari HQ في مارانيلو وانتهت في Hublot في نيون، كما أنها وسيلتنا لنتمنّى سنةً سعيدة لكافالينو رمبانت."

 يصادف هذا العام أن يكون عام الحصان في الأبراج الصينية والعقد السابع ل Ferrari، بَنَت خلاله هذه الأخيرة تاريخاً حافلاً بالابتكارات والإنجازات، وارتبط اسمها ب-Hublot منذ خمسة أعوام، صنعت خلالها روابط متينة بين عالم السيارات السريعة والساعات الفخمة وعزّزت التواصل بينهما.

 احتفلت Ferrari بعيدها ال-70 في التاسع من شهر سبتمبر الجاري بإقامتها لحفل عشاء غالا في مارانيلو أقيم خلاله مزاد علني لبيع الساعة وتشكيلة من السيارات الاستثنائية وأكسسوارات أخرى تحمل شعار الحصان الموجود على سيارات Ferrari. سبق للدار أن كشفت عن Hublot Techframe Ferrari 70 Years Tourbillon Chronograph خلال معرض Baselworld في وقت سابق من السنة، وهي المنتج الأول من تصميم Ferrari سوى السيارات.

 تجدر الإشارة إلى أن هذه الساعة مصنوعة من ذهب King Gold الذي تشتهر به الدار، ونجد في القرص شعارَي Ferrari و-Hublot مع المؤشرات المستوحاة من العدّادات الموجودة في سيارات Ferrari

مواضيع اخرى
Glashütte والموسيقى، تاريخ عظيم
تذهب جائزة“ Glashütte Original MusicFestivalAward” هذا العام لعازف التشيلو البريطاني ستيفن إسرليس.

أسفار وزخرفة
إفتتحت دار فاشرون كونستانيتين معرضاً جديداًمخصصاً لتاريخ الساعات المزخرفة فينقلك في رحلة حقيقيّة عبر القارات

دار فاشرون كونستانتين
نبذة عن دار فاشرون كونستانتين تأسست فاشرون كونستانتين كونستانتين سنة 1755 في جنيف وهي من أقدم شركات الساعات في العالم

بريغيه في قلب أوروبا: ذكرى معركة واترلوو 2015-1815
تحيي شركة Breguet مناسبة مرور المئويّة الثانية على معركة واترلوو عبر رعايتها بشكلٍ أساسيّ وخاصّ لأعمال الترميم التي تُجرى على مزرعة Hougoumont البريطانية .

Hublot: بين الشراكات والأعمال الخيرية
انطلقت شراكة جديدة تجمع بينHublot و-ROX احتفالاً ب-Alan Shearer Foundation Ball.

شوبارد والأبراج الصينية
تقدم دار شوبارد مجموعة ساعات L.U.C XP إلى القرد لتنقل إلى محبيها ما يعتقد أن يكون فأل خير وحظا جيدا .

 رفاهية السباق 

من اليخوت إلى الماركات وحياة الرفاه، هذا القسم مثالي للتعرّف على ما تقدّمه البوتيكات وينتجه صانعو الساعات والأكسسوارات.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media