Hublot تحتفل بعيد Ferrari ال-70

الاثنين 11 أيلول 2017

Hublot تحتفل بعيد Ferrari ال-70

 

.تنضم دار Hublot إلى شركة Ferrari للاحتفال بالعيد ال-70 لهذه الأخيرة في  Maranello

 

أصدرت Hublot ساعة Techframe Tourbillon Chronograph للمشاركة باحتفالات Ferrari، واللافت أنه سيتم بيع هذه الساعة خلال مزاد علني. ويعلّق السيد ركاردو غوادالوبي، وهو المدير التنفيذي لدار Hublot، قائلاً: "نحن نتشارك و-Ferrari الروح السبّاقة نفسها، وإن ساعة Techframe هي نتيجة جهود فريق وتجمع براعة Hublot في عملية بدأت في Ferrari HQ في مارانيلو وانتهت في Hublot في نيون، كما أنها وسيلتنا لنتمنّى سنةً سعيدة لكافالينو رمبانت."

 يصادف هذا العام أن يكون عام الحصان في الأبراج الصينية والعقد السابع ل Ferrari، بَنَت خلاله هذه الأخيرة تاريخاً حافلاً بالابتكارات والإنجازات، وارتبط اسمها ب-Hublot منذ خمسة أعوام، صنعت خلالها روابط متينة بين عالم السيارات السريعة والساعات الفخمة وعزّزت التواصل بينهما.

 احتفلت Ferrari بعيدها ال-70 في التاسع من شهر سبتمبر الجاري بإقامتها لحفل عشاء غالا في مارانيلو أقيم خلاله مزاد علني لبيع الساعة وتشكيلة من السيارات الاستثنائية وأكسسوارات أخرى تحمل شعار الحصان الموجود على سيارات Ferrari. سبق للدار أن كشفت عن Hublot Techframe Ferrari 70 Years Tourbillon Chronograph خلال معرض Baselworld في وقت سابق من السنة، وهي المنتج الأول من تصميم Ferrari سوى السيارات.

 تجدر الإشارة إلى أن هذه الساعة مصنوعة من ذهب King Gold الذي تشتهر به الدار، ونجد في القرص شعارَي Ferrari و-Hublot مع المؤشرات المستوحاة من العدّادات الموجودة في سيارات Ferrari