من ال2020، جميع سيّاراتها ستكون كهربائيّة

السبت 09 أيلول 2017
من ال2020، جميع سيّاراتها ستكون كهربائيّة

 

أعلنت شركة جاكوار لاند روفر أنّ جميع مركباتها الجديدة ستكون كهربائيّة، ابتداءً من العام 2020، فتغيّر مفهوم مستقبل التنقّل.


فالجاكوار إي تايب زيرو مثلاً هي من أشهر سيّارات العالم، وهي الآن تجمع بين التصميم الرّائع والطّاقة الكهربائيّة لأوّل مرّة، وهي تنتقل من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 5.5 ثانية فقط، بناءً على طاقتها الكهربائيّة. وفكرة الآي بايس من جاكوار أيضاً، تعمل عليها الشّركة للمستقبل، وهي من نوع SUV  بتصميم جميل وعمليّة يوميّة، وأداءٍ مميّز.

والFuture  تايب من جاكوار هي عبارة عن نظرة مستقبليّة تتخطّى ال2040، وهي مستقلّة كليّاً، تجسّد التنقّل لعالم تواصل الغد. وتتزوّد جميع هذه السيّارات المندرجة ضمن المخطّطات المستقبليّة للعلامة، بالمزايا المتطوّرة للغاية التي ستغيّر حياة السّائقين.

ومازالت جاكوار لاند روفر تبحث عن المواهب التي ستساعدها في تهيئة ابتكارات الغد، فتدعو كلّ الذين يطمحون للحصول على فرصة عمل كمهندسين في الشّركة، إلى تحدٍّ ينقلهم إلى كاراج Gorillaz  يختبر قدراتهم التقنيّة وتفكيرهم المنطقي وذاكرتهم. ويتوفّر التحدّي عبر تطبيق Gorillaz، وأيضاً في مركز العلامة ضمن معرض Tech Fest 2017  في لندن، الذي تعرض فيه جميع ابتكاراتها ومعظم طرائزها الجديدة والسبّاقة، بالإضافة إلى مشاريعها المنتوّعة. 

مواضيع اخرى
مرسيدس بنز SL-Class 2015 بمحرك V6
يأتي الطراز الجديد من مرسيدس بنز SL كلاس بأسعار مشجعة بفضل إدخال الموديل الجديد V-6 على منتج عام 2015.

أمان المركبات العالي في ال Infiniti QX60
تنطلق ال QX60 المعاد تصميمها من Infiniti بنسختها الجديدة للعام 2017 في أسواق الإمارات العربيّة المتّحدة.

سيّارة "المحقّق" الناجح: الرولز رويس Wraith
انتجت رولز رويس نسخات عدة مميّزة محدودة الانتاج من سيّارة ال Wraith، وآخر نسخة منها مخصصة للمسلسل البوليسي البريطاني "Inspector Morse".

هل تخيّبنا ال Cadillac XT5 2017 ؟
تتصاعد المنافسة بين طرائز ال SUV العالية الرّفاهية، لكن يبدو أنّ ال Cadillac XT5 2017 ليست على أعلى مستوى منها.

عيد الخمسين مع Corolla
قد لا تكون Corolla الأكثر جاذبيّة من Toyota، لكنّها من أكثر سيّاراتها نجاحاً ولذا اختارتها لتحتفل من خلالها بعيدها الخمسين.

نفاذ 150 سيّارة خارقة ب3$ ملايين
تعد ثمرة التعاون بين Aston Martin وفريق Red Bull للفورمولا 1 بتغيير مفهوم "المعقول" للسيّارات الخارقة.

محركات:

يزوّد هذا القسم القرّاء بآخر الإبتكارات والمستجدات في عالم المحركات.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media