من ال2020، جميع سيّاراتها ستكون كهربائيّة

السبت 09 أيلول 2017

من ال2020، جميع سيّاراتها ستكون كهربائيّة

 

أعلنت شركة جاكوار لاند روفر أنّ جميع مركباتها الجديدة ستكون كهربائيّة، ابتداءً من العام 2020، فتغيّر مفهوم مستقبل التنقّل.


فالجاكوار إي تايب زيرو مثلاً هي من أشهر سيّارات العالم، وهي الآن تجمع بين التصميم الرّائع والطّاقة الكهربائيّة لأوّل مرّة، وهي تنتقل من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 5.5 ثانية فقط، بناءً على طاقتها الكهربائيّة. وفكرة الآي بايس من جاكوار أيضاً، تعمل عليها الشّركة للمستقبل، وهي من نوع SUV  بتصميم جميل وعمليّة يوميّة، وأداءٍ مميّز.

والFuture  تايب من جاكوار هي عبارة عن نظرة مستقبليّة تتخطّى ال2040، وهي مستقلّة كليّاً، تجسّد التنقّل لعالم تواصل الغد. وتتزوّد جميع هذه السيّارات المندرجة ضمن المخطّطات المستقبليّة للعلامة، بالمزايا المتطوّرة للغاية التي ستغيّر حياة السّائقين.

ومازالت جاكوار لاند روفر تبحث عن المواهب التي ستساعدها في تهيئة ابتكارات الغد، فتدعو كلّ الذين يطمحون للحصول على فرصة عمل كمهندسين في الشّركة، إلى تحدٍّ ينقلهم إلى كاراج Gorillaz  يختبر قدراتهم التقنيّة وتفكيرهم المنطقي وذاكرتهم. ويتوفّر التحدّي عبر تطبيق Gorillaz، وأيضاً في مركز العلامة ضمن معرض Tech Fest 2017  في لندن، الذي تعرض فيه جميع ابتكاراتها ومعظم طرائزها الجديدة والسبّاقة، بالإضافة إلى مشاريعها المنتوّعة.