يخوت Benetti تشق عباب البحر

الأحد 10 أيلول 2017

يخوت Benetti تشق عباب البحر

 

قدّمت الشركة الإيطالية المعروفة Benetti الهيكل الثاني من مجموعة Mediterraneo 116.

 

يبلغ طول هذا اليخت 35.5 متر ويتميز بخطوطه الانسيابية وأسلوبه الأنيق من تصميم Giorgio M. Cassetta، ومن المقرّر أن يتم تسليمه خلال شهر أكتوبر المقبل. يتناسق التصميم الداخلي مع الديكور الداخلي من ناحية الأناقة والمساحة الواسعة والمتكاملة حيث يلعب الضوء الطبيعي دوراً أساسياً فيها والذي يدخل من خلال الأبواب والواجهات الزجاجية الكبيرة.

 إن Mediterraneo 116 مصمّم ليجوب أجمل شواطئ العالم، وبشكل خاص شواطئ البحر الأبيض المتوسّط كما يدل اسمه، وهو يقدّم لركابه أعلى درجات الفخامة والراحة بأجمل ديكور خارجي وداخلي. يمكن للعائلات كما الأصدقاء الاستمتاع بأجمل الرحلات البحرية على متن هذا اليخت، ويتألّف هذا الأخير من صالتي طعام وأماكن عديدة للجلوس مفروشة بأفخم الأرائك والأسِرّة الخاصة بالشمس وغيرها من المفروشات الفخمة.

 يتميز السطح الرئيسي بمساحته الواسعة والبالغة 80 متراً مربعاً، ويتضمّن مكاناً للجلوس والاستلقاء تحت أشعة الشمس. أما الجناح الرئيسي فموجود على هذا السطح في مقدمة اليخت ومحاط بواجهات زجاجية تجعله متكاملاً مع الخارج ومضاءً بشكل طبيعي. نجد في الطبقة السفلية أربعة حجرات للضيوف، اثنتان منها للشخصيات المهمّة، وهي مصمّمة ليكون الضيوف مرتاحين إلى أقصى الدرجات.

أحدث الأخبار السبّاقة