يخوت Benetti تشق عباب البحر

الأحد 10 أيلول 2017
يخوت Benetti تشق عباب البحر

 

قدّمت الشركة الإيطالية المعروفة Benetti الهيكل الثاني من مجموعة Mediterraneo 116.

 

يبلغ طول هذا اليخت 35.5 متر ويتميز بخطوطه الانسيابية وأسلوبه الأنيق من تصميم Giorgio M. Cassetta، ومن المقرّر أن يتم تسليمه خلال شهر أكتوبر المقبل. يتناسق التصميم الداخلي مع الديكور الداخلي من ناحية الأناقة والمساحة الواسعة والمتكاملة حيث يلعب الضوء الطبيعي دوراً أساسياً فيها والذي يدخل من خلال الأبواب والواجهات الزجاجية الكبيرة.

 إن Mediterraneo 116 مصمّم ليجوب أجمل شواطئ العالم، وبشكل خاص شواطئ البحر الأبيض المتوسّط كما يدل اسمه، وهو يقدّم لركابه أعلى درجات الفخامة والراحة بأجمل ديكور خارجي وداخلي. يمكن للعائلات كما الأصدقاء الاستمتاع بأجمل الرحلات البحرية على متن هذا اليخت، ويتألّف هذا الأخير من صالتي طعام وأماكن عديدة للجلوس مفروشة بأفخم الأرائك والأسِرّة الخاصة بالشمس وغيرها من المفروشات الفخمة.

 يتميز السطح الرئيسي بمساحته الواسعة والبالغة 80 متراً مربعاً، ويتضمّن مكاناً للجلوس والاستلقاء تحت أشعة الشمس. أما الجناح الرئيسي فموجود على هذا السطح في مقدمة اليخت ومحاط بواجهات زجاجية تجعله متكاملاً مع الخارج ومضاءً بشكل طبيعي. نجد في الطبقة السفلية أربعة حجرات للضيوف، اثنتان منها للشخصيات المهمّة، وهي مصمّمة ليكون الضيوف مرتاحين إلى أقصى الدرجات.

مواضيع اخرى
معرض دبي العالمي للقوارب والبيئة
اكتشفوا معنا آخر الابتكارات من شركةHonda قبل ظهورها في معرض دبي العالمي للقواربDIBS 2016.

مهرجان كان لليخوت يستعد للانطلاق
أصبح مهرجان كان لليخوت محطة مهمّة على خريطة الأحداث المتعلّقة باليخوت في العالم.

موناكو متلألئة بأجمل اليخوت
سيشتعل بحر موناكو بأروع اليخوت خلال معرض موناكو لليخوت.

يخت فيليبيتي أس 53
تعرفوا لمحا الى ملك الامواج اليخت الرياضي الانيق فيليبيتي أس 53 ذات قوة 900 حصان في المحرّك.

جوائز اليخوت الفخمة 2014
إن الشركاء في إنجاح حفل جوائز اليخوت الفاخرة في العالم 2014 ، مجموعة مرموقة وسبّاقة في مجال بناء السفن ومقرها في هولندا

فريق بن اينسلي لاند روفر يخطف إفتتاح كأس أمريكا
بدأ فريق بن اينسلي لاند روفر أولى مشاركاته في النسخة ال 35 لكأس أمريكا الذي انطلقت فعالياته من بورتسموث في انجلترا.

 رفاهية السباق 

من اليخوت إلى الماركات وحياة الرفاه، هذا القسم مثالي للتعرّف على ما تقدّمه البوتيكات وينتجه صانعو الساعات والأكسسوارات.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media