مزيج قوي من IWC

السبت 09 أيلول 2017
مزيج قوي من IWC

 

.تحتفل دار IWC بالعيد الخمسين لمجموعة Aquatimer  من خلال نموذج جديد مصنوع من ال Ceratanium®


خصّصت الدار مجموعة ساعات Aquatimer  للغطس وجعلتها مقاومة للماء حتى عمق 200 متر، ومنحتها إطاراً يدور لكي يتمكّن الغطاس من ضبط وقت الغطس بسهولة. تحمل الساعة الجديدة اسم Aquatimer Perpetual Calendar Digital Date-Month Edition “50 Years Aquatimer” ، وهي محدودة الإصدار ب-50 قطعة، تعبيراً عن عيدها ال-50. إن أكثر ما يميز هذا النموذج هو العلبة المصنوعة من مادة Ceratanium® التي يعمل الخبراء لدى IWCعلى تطويرها منذ أكثر من خمسة اعوام. تتميز هذه المادة بخصائص المعدن الأسود الصلب وسطحها الذي يشبه السراميك، وهي مقاومة للكسر تماماً مثل التيتانيوم ومقاومة للخدوش مثل السراميك، أضف إلى أنها لا تسبب الحساسية على الجلد ولا تتآكل بفعل عوامل الزمن.

 

يغلب اللون الأسود على هذه الساعة، فنجده في الميناء وبعض من أجزاء الحركة مثل العجلة الدوارة والنظام ذاتي الدوران. أما من الناحية التقنية فإن الساعة مزوّدة بوظيفة عرض التاريخ التي تعرض اليوم والشهر بأرقام كبيرة مستوحاة من أسلوب الساعة الرقمية، وهي مبرمجة لتضبط التاريخ بشكل صحيح حتى في السنوات الكبيسة.

يبدأ عرض نموذج  Aquatimer  معCeratanium®    ابتداءً من شهر سبتمبر 2017 في كافة متاجرIWC، وحدّد سعرها ب-50.000 فرنكاً سويسرياً.

مواضيع اخرى
ابتكار جديد ل-Vacheron Constantin
أصدرت دار Vacheron Constantin في الأسواق ساعتها الجديدة بالذهب الوردي.

ساعة Tissot PRS 516 الجديدة
تسترجع ساعة Tissot PRS 516 تاريخ Tissot المجيد وتؤكد على استمرارها في احتلال الصدارة ما بين عشاق رياضات السيارات.

جولة The Distinguished Gentleman's Ride
جولة The Distinguished Gentleman's Ride الخيرية للدراجات النارية لعام 2017: حان وقت الانطلاق!

أكسسوارات فنية من إبداع جاكيه درو
لا شيء يضاهي جمال وأناقة الأكسسوارات التي أطلقتها مؤخراً دار "جاكيه درو – Jaquet Droz" والتي تألفت من أزرار أكمام قمصان وأقلام.

بوتيك أوفيسين بانيراي في أيناتي in01
إنتقل بوتيك أوفيسين بانراي إلى مركز أيناتي in01 في قلب مقاطعات تشاويانغ في بيكين في الصين.

مغامرات تاغ هوير في حوض اتلانتس دبي
تم ازاحة الستار عن مجموعة تاغ هوير 2015 الجديدة ولكن بطريقة استثنائية واستكشافية فريدة من نوعها.

 رفاهية السباق 

من اليخوت إلى الماركات وحياة الرفاه، هذا القسم مثالي للتعرّف على ما تقدّمه البوتيكات وينتجه صانعو الساعات والأكسسوارات.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media