مزيج قوي من IWC

السبت 09 أيلول 2017

مزيج قوي من IWC

 

.تحتفل دار IWC بالعيد الخمسين لمجموعة Aquatimer  من خلال نموذج جديد مصنوع من ال Ceratanium®


خصّصت الدار مجموعة ساعات Aquatimer  للغطس وجعلتها مقاومة للماء حتى عمق 200 متر، ومنحتها إطاراً يدور لكي يتمكّن الغطاس من ضبط وقت الغطس بسهولة. تحمل الساعة الجديدة اسم Aquatimer Perpetual Calendar Digital Date-Month Edition “50 Years Aquatimer” ، وهي محدودة الإصدار ب-50 قطعة، تعبيراً عن عيدها ال-50. إن أكثر ما يميز هذا النموذج هو العلبة المصنوعة من مادة Ceratanium® التي يعمل الخبراء لدى IWCعلى تطويرها منذ أكثر من خمسة اعوام. تتميز هذه المادة بخصائص المعدن الأسود الصلب وسطحها الذي يشبه السراميك، وهي مقاومة للكسر تماماً مثل التيتانيوم ومقاومة للخدوش مثل السراميك، أضف إلى أنها لا تسبب الحساسية على الجلد ولا تتآكل بفعل عوامل الزمن.

 

يغلب اللون الأسود على هذه الساعة، فنجده في الميناء وبعض من أجزاء الحركة مثل العجلة الدوارة والنظام ذاتي الدوران. أما من الناحية التقنية فإن الساعة مزوّدة بوظيفة عرض التاريخ التي تعرض اليوم والشهر بأرقام كبيرة مستوحاة من أسلوب الساعة الرقمية، وهي مبرمجة لتضبط التاريخ بشكل صحيح حتى في السنوات الكبيسة.

يبدأ عرض نموذج  Aquatimer  معCeratanium®    ابتداءً من شهر سبتمبر 2017 في كافة متاجرIWC، وحدّد سعرها ب-50.000 فرنكاً سويسرياً.