متحف يضم هواتف بزنة جهاز كومبيوتر

الأحد 10 أيلول 2017
متحف يضم هواتف بزنة جهاز كومبيوتر

 

في سلوفاكيا متحف يذكّرك ببدايات انتشار الهواتف المحمولة.

 

خبير التسويق الالكتروني ستيفان بولجاري جمع منذ عامين مخزونا كبيرا وواسعا من الهواتف القديمة عبر اتصالات اجراها على الانترنت، واستطاع جمع أكثر من ١٥٠٠طراز، و٣٥٠٠هاتف ، بالتأكيد هناك هواتف مكررة.

ويمتد المتحف في غرفتين في منزل في بولجاري ،ويعرض ستيفان مجموعة من هواتف نوكيا ٣٣١٠الذي تمّ تحديثه وإعادة تسويقه ،وهواتف سيمنز طرازإس٤، ويعود عمره الى عشرين سنة مضت ، ويشبه قطعة حجر.

ويعتبر ستيفان أنّ هذه القطعة الغالية في سلوفاكيا هي تحفة فنية في التصميم والتكنولوجيا ".

اذا، يمكنك أن تزور هذا المتحف السلوفاكي لتتذكّر الهواتف المحمولة القديمة التي لم تكن بعد ذكية، والتي كانت ضخمة نسبيا وتزن أحيانا أكثر من جهاز الكومبيوتر ، ولم يكن عامة الناس قادرين على شرائها.

مواضيع اخرى
هدايا مميّزة من Nespresso لموسم الأعياد
تقدّم العلامة التجاريةNespressoأفكاراً رائعةً لإهداءعشاق القهوة في الأعياد . توفّر مجموعةً فاخرةً من الآلات، الاكسسوارات والقهوة.

الصورة الخالدة من طفل سوريا الى حرب فيتنام
انضمت صورة الطفل السوري الغريق أيلان كردي ابن السنوات الثلاث إلى صور خالدة لمآسي البشرية من بيافرا في نيجيريا إلى حرب فيتنام.

مواعيد حفلات Katy Perry
ستقوم مغنية البوب كاتي بيري بجولة كبيرة بدءً بمُدن أمريكا الشمالية إلى شرقي وغربي ميامي والعالم وتجول 40 مدينة.

أطباق فاخرة على متن الخطوط الجوية الفرنسية
تُقدّم أطباق فاخرة على طائرات الخطوط الجوية الفرنسية، للمسافرين في الدّرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

أثرياء خسروا كلّ أموالهم
عملية ادّخار مليارات الدّولارات ليست سهلة، والمحافظة على الأموال والثّروات صعبة أيضا.

العصابات تحصد مليارات الدولارات
حصدت العصابات حوالى 285 مليار دولار من قطع الاشجار وتعدين الذهب والصيد غير المشروع.

من هنا وهناك :

يضم اخبار منوعة من جميع انحاء العالم.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media