أفضل رحلات سفاري في أفريقيا

الاثنين 11 أيلول 2017

أفضل رحلات سفاري في أفريقيا

 

تسمح رحلات السفاري للمسافرين بإختبار الحياة البرية والطبيعة اللتين يشاهدونهما عادةً على التلفاز. تقدّم بعض البلدان الافريقية التي تضمّ فنادق ومنتجعات كمبينسكي، تجربة رحلة سفاري رائعة تجمع مناظر خلابة ولقاءات عن قرب مع الحيوانات البرية.
 
 
كينيا
تأتي كلمة سفاري من كلمة سواحيلية وتعني "السفر". تمثل كينيا إحدى المناطق الأفضل لرحلات السفاري فيتمكن السائحون من رؤية الألعاب المنشودة والذهاب في رحلة منطاد الهواء الساخن وركوب الخيل لرؤية السيرينجيتي من منظور خاص.
 
تنزانيا
أما في تنزانيا فإن مواقع السفاري جميلة ومتنوعة إذ انها تتيح للسائحين القدرة على مشاهدة وحيدي القرن والفهود وجاموس الماء وحيوانات أخرى.
 
نامبيا 
تمثل نامبيا منزلاً لمساحات صحراوية مذهلة ولأكبر أفيال أفريقيا والشيتا ووحيد القرن الأسود ومنتزه اتوشا الوطني. قد يكون قطاع رحلات السفاري في نامبيا أقل تطوراً من تنزانيا أو من جنوب أفريقيا ولكنه بالتأكيد يثير إعجاب الزائرين.
 
 
بوتسوانا 
هي من البلدان الأفريقية الأكثر تطوراً إذ إن تراث بوتسوانا الطبيعي والغني يلمع في مجموعة من المواقع خصوصاً منتزه تشوبي الوطني ولكن تأكدوا دائماً من حماية أنفسكم بطارد البعوض وأدوية جيّدة مضادة للملاريا لتجنّب تدهور حالتكم الصحيّة 
 
سوازيلند
تضمّ هذه المنطقة مساحات محميّة عديدة مثل حديقة هلان الوطنية التي هي موطنً لجميع انواع الحياة البحريّة. يستطيع الزائرون الاستفادة من رحلة سفاري الأكثر إثارة على دراجة جبليّة وعليهم الإصغاء الى نصائح مرشدهم خلال النهار. 
 
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الخاص بكمبينسكي www.kempinski.com