تعرّفوا على أكبر لاعب كمال أجسام في العالم

الأحد 10 أيلول 2017
تعرّفوا على أكبر لاعب كمال أجسام في العالم

 

استطاع جيم أرينجتون من فينيسيا،كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأميركية من دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية طبعة ٢٠١٨ كأكبر لاعب كمال أجسام رجل في العالم.

 

على الرغم من أنه الجد الأكبر في العائلة، غير أن لا شيء أوقف رجل المبيعات والمشتريات المتقاعد من ممارسة كمال الأجسام على مدى السنوات ال-٧٠ الماضية.

في المجموع، تنافس جيم في ٦٢ مسابقةً وفاز ب-١٦ منها بطريقة مثيرة للاعجاب.  عندما كان أصغر سنًا، لُقّبَ جيم بعبارة "نحيل العظام" والآن هو يحصل على الكثير من الاهتمام بفضل لياقته البدنية.

 يغيّر جيم نظام تدريبه باستمرار وذلك وفقًا لأهدافه. ويشمل جدول تدريبه الحالي تمرينات كامل الجسم لمدة تزيد قليلًا عن ساعة، مرتين في الأسبوع.

 

في حين أن اتّباع نظام غذائي معيّن لا يسبّب عائقًا بالنسبة إلى جيم، غير أنه يلتزم بنظام عالي البروتين ومعتدل الكربوهيدرات والدهون ليبقى نحيلًا على مدار السنة.

وفي الأوقات التي لا يتنافس فيها أو يمارس فيها كمال الأجسام، يستمتع جيم بالقيام بالنشاطات برفقة زوجته مثل السفر، الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية والاستمتاع بسباق الفورمولا ١.

يتمتّع جيم، الذي وُلِدَ في عام ١٩٣٢، بالكثير من الخبرة في رياضة كمال الأجسام ولكنه ما يزال متلهفًا ليكون جزءًا من هذه الرياضة.

تمّ التحقّق في عام ٢٠١٥ من لقبه القياسي ولديه خطط لكسره مرّةً أخرى في مسابقة كمال الأجسام في بيتسبرغ، بنسلفانيا، الولايات المتحدة الأميركية.

مواضيع اخرى
كير افضل المدربين الاميركيين
فاز ستيف كير بجائزة أفضل مدرب في دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين في موسم 2015-2016.

الأميركية كاتي تحطم رقماً قياسياً في بطولة أستراليا للسباحة
حطّمت الأميركية كاتي ليديكي رقماً قياسياً عالمياً للمرّة الـ 2 خلال 24 ساعة بعد أن سجلت رقماً جديداً لسباق 1500 متر حرة في بطولة بان باسيفيك للسباحة في أستراليا.

فافرينكا يهزم ديوكوفيتش في فرنسا
خالف السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف الثامن التوقعات وأحرز لقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس.

أكبر عداء في العالم يأمل بتحطيم رقمه القياسي
سجل المعمر الياباني هيديكيتشي ميازاكي الذي تجاوز عمره المئة عام رقما قياسيا كأكبر عداء في العالم في سباقات المسافات القصيرة .

الفورمولا 1 تنتظر مالكا جديدا
قال بيرني ايكلستون مسؤول الحقوق التجارية لبطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات إن البطولة قد تحظى بمالك جديد قريبا.

رقم قياسي جديد في الكريكيت
شهد عرض الضربة التاريخية التي قادها أليكس هيلز على تسجيل فريق الكريكيت الانجليزي رقماً قياسياً جديداً.

سبّاقون:

يبرز أهمّ السبّاقين في كل المجالات والجنسيات.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media