جائزة الإنجاز الإبداعي لعادل إمام

الخميس 07 أيلول 2017
جائزة الإنجاز الإبداعي لعادل إمام

 

منح مهرجان الجونة السينمائي الممثل المصري عادل إمام جائزة "الإنجاز الإبداعي".

 

وبرر المهرجان هذه الجائزة كتقدير "لمسيرته السينمائية المضيئة والحافلة بالإنجازات البارزة ومواقفه الانسانية المشهودة إضافة الى مكانته المرموقة كأحد أبرز النجوم في تاريخ السينما العربية".

انتشال التميمي مدير المهرجان قال:"الاحتفاء بالنجم عادل إمام في مهرجان الجونة السينمائي يعد تتويجا لسينما كبيرة ومؤثرة وملهمة وذات دلالات عميقة، وهو ما ينسجم تماما مع الخط الذي رسمه المهرجان لدى اختياره رموز السينما العربية،والتي تشكل السينما المصرية ركنها الأقوى والأوسع انتشارا".

الدورة الأولى من المهرجان تقام في الفترة الممتدة من ٢٢ الى ٢٩سبتمبر أيلول ، في منتجع الجونة المطل على البحر الأحمر في شرق مصر ، وشعاره "سينما من أجل الانسانية".

ويشمل المهرجان ثلاث مسابقات رسمية  للأفلام الروائية الطويلة وللافلام التسجيلية الطويلة وللافلام القصيرة.تتجاوز قيمة الجوائز ٢٠٠ألف دولار.

ويشارك في المهرجان سينمائيون من لبنان ومصر والمغرب وفرنسا وإيطاليا وفنلندا وسويسرا والولايات المتحدة الاميركية وروسيا والهند واليابان.

مواضيع اخرى
براد بيت.. معشوق جماهير السينما
براد بيت، ممثّل أمريكي بارز و إسم معروف في السينما العالمية. اسمه االحقيقي " ويليام برادلى بيت"

داميان شازيل يحقّق رقماً قياسياً
أصبح المخرج داميان شازيل، البالغ من العمر ٣٢ عاماً، أصغر شخص يفوز بجائزة أوسكار لأفضل مخرج وذلك عن فيلمه لا لا لاند.

"نارسيسو رودريغز" الإبداع الساحر
هو مصمّم الأزياء العالمي الأكثر تميّزاً لإنتاج الألبسة الجاهزة في نيويورك حالياً، ولد عام 1961 في نيوجيرسي الأمريكية.

" تسابيح" في دبي أوبرا
يشارك الفنان العالمي سامي يوسف في تقديم أغنية جديدة بعنوان"تسابيح" وذلك خلال الحفل الغنائي الأول له على الاطلاق في دبي.

أصغر دي جاي في العالم !
بدأ إيتسوكي موريتا من اليابان للتو المدرسة الابتدائية ولكنه طبع اسمه مبكرًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

دريك يحقّق رقمًا قياسيًا جديدًا
حقّق فنان الراب المتعدّد الأرقام القياسية دريك رقمًا قياسيًا جديدًا في موسوعة غينيس وأضاف بذلك لقبًا آخر إلى سجلّه.

سبّاقون:

يبرز أهمّ السبّاقين في كل المجالات والجنسيات.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media