العطلة القادمة في جميرا فرنكفورت

الجمعة 08 أيلول 2017

العطلة القادمة في جميرا فرنكفورت
 
 
لا بدّ ان يكون الهروب إلى جميرا فرانكفورت في ديسمبر سببا للحصول على بعض المتعة الاحتفالية المضمونة. وستبدأ هذه الرحلة المميزة إذا صحّ التعبير باستكشاف الأسواق الاحتفالية وصولاً إلى التمتع بحفلة المطبخ في الفندق، ليجعل فندق جميرا فرانكفورت على موسم احتفالات هذا العام ذات نكهة خاصّة.
 
 
ويتميّز هذا الفندق الفاخر بأنه يقع على بعد رمية حجر من سوق فرانكفورت الاحتفالي، هو واحد من أكبر وأجمل الأسواق في أوروبا، الذي سيجري من 27 نوفمبر إلى 22 ديسمبر 2017. بالإضافة الى ذلك، يمكن للضّيوف الخروج عن حدود الفندق ليجدوا أنفسهم في تيار لا ينتهي من المدرجات التي ذاع صيتها في أنحاء العالم وهي مدرجات روميربيرغ الشهيرة وساحات سانت بول.
من جهة أخرى، إذا كان الضيوف يأملون بالتمتّع في تذوّق النبيذ المدروس تحت شجرة مضيئة ضخمة أو البحث عن الهدايا للأحباء في تلك اللحظة الأخيرة، فهذا السوق لا يخيب الآمال والتوقّعات البتّة. كما يتواجد فريق الكونسيرج في الفندق لتقديم بعض النصائح الرائعة حول الأحجار الكريمة المخفية لاكتشافها في السوق.
 
وبعد يوم من الاستكشافات الرائعة في الأسواق، يمكن للنزلاء العودة إلى الفندق للاستمتاع بحفل يحمل المطبخ تحديداً في عنونه العريض. من المقرر أن يجري الحفل في 2 ديسمبر 2017 حيث سيكون الضيوف قادرين على التمتع ببعض أرقى المأكولات والمشروبات في المنطقة، بينما يستمتعون بالهدوء والسكينة التي تتميز بهما المنطقة. ومن بين الهدايا التي يمكن شراؤها في اللحظة الأخيرة قبل المغادرة، يمكن للضيوف شراء العسل من على سطح الفندق، الذي تنتجه 40،000 نحلة موضوعة على سطح الفندق، وهو يعد هدية فريدة من نوعها فعلاً.
 
للراغبين بالاستمتاع بهذه العطلة المميزة، يمكنهم الحجز مقابل 259 يورو للشخص الواحد في الليلة او 149 يورو للاستمتاع بحفل المطبخ او 399 يورو سعر الباقة كاملة.