عطلة سبتمبر في فيلا أمالفي

الخميس 07 أيلول 2017

عطلة سبتمبر في فيلا أمالفي
 
 
ترحّب راية السياحة المزروعة على شاطئ أمالفي الشهير بجموع المسافرين الي منطقة بوزيتانو الإيطالية وقاصدين تلك القرى الخلابة التي تزخرف التلال الإيطالية التي تستقبل الزوار من أنحاء العالم.
 
 
وان كنتم من عشّاق السياحة على المتوسّط حيث الطقس المعتدل والمناظر الخضراء ولكن لا ترغبون بالاختلاط بالكمّ الهائل من السّياح وتفضّلون قضاء أوقات هادئة بعيدة عن الضّوضاء، فلا بدّ ان يكون شهر سبتمبر الفترة المثاليّة للاستمتاع بتلك العطلة. 
 
وتتميز هذه المنطقة بالطقس المريح حيث سيتمكّن الزّوار من التّجوال سيراً على الأقدام دون الشّعور بالحرّ من أشعّة الشّمس . بالإضافة الى ذلك، تتميز هذه الفترة بدرجات الحرارة الدافئة، لا الحارّة، والّتي تجعل من السّباحة متعة لا سابق لها. ولكنها لا تناسب محبي الاستلقاء تحت الشمس بقدر ما تتلاءم مع أولئك الذين يفضّلون زيارة القرى على الاقدام والقيام بالنشاطات في واضح النهار مثل جزيرة بومبيي وجزيرة كابري وغيرها. 
 
ويشتهر شاطئ أمالفي بموسم الحصاد، وبصورة خاصّة موسم العنب في كامبانيا الذي يقدّم تجربة ممتعة لمحبي العنب والنبيذ. وجنباً الى زيارة مصانع النبيذ الخاصّة وتذوّق النبيذ الفاخر والجولات في المنطقة، يستطيع الضيوف امضاء النهار في سهل العنب وقطفه والمساعدة في الحصاد. 
ويشتهر شاطئ أمالفي بمهرجان الطعام الذي يرتكز على المحصول والمنتجات المحليّة التي يفتخر بها الإيطاليون القاطنون على هذه الضفّة، جنباً الى الاحتفالات التقليدية التي تزيّن شهر سبتمبر.