The Chainsmokers في حملة Hilfiger الجديدة

الخميس 07 أيلول 2017
The Chainsmokers في حملة Hilfiger الجديدة

 

تكشف العلامة التجارية الفاخرة Tommy Hilfiger النقاب عن حملتها الاعلانية الجديدة لموسم خريف/شتاء ٢٠١٧ والتي تتصدّرها فرقة البوب الشهيرة The Chainsmokers.

 

 ولهذه المناسبة،يجتمع زميلا الفرقة أليكس بال وأندرو تاغارت في استوديو من أجل تصوير الحملة. يتألّق هذا الثنائي المميّز بالقطع الأساسية الفريدة من نوعها التي تقدّمها Tommy Hilfiger وببذلاتها الأنيقة.

وبالاضافة إلى ارتداء القطع الرئيسية مثل بلوزة Hilfiger التي تحمل طباعة الشرائط، يظهر أليكس وأندرو في فيديو استثنائي وهما يغنيان أغنيتهما الشهيرة التي يُطلَق عليها اسم"Young".وتبلغ مدّة الفيديو ٣٠ ثانيةً. ويشار إلى أنه في الفيديو، يلبس الزميلان في الفرقة الأزياء المثالية لموسم الخريف.

وتشمل الأزياء المعروضة القميص الدنيم، السترة التي تحمل شعار الماركة، الكنزات، الجينزات وغيرها.

ويُذكَر أن أليكس وأندرو يتّخذان وضعيات تصوير مختلفةً منها وهما يقفان، منها وهما يعزفان على آلة موسيقية وغيرهما من الوضعيات.

مواضيع اخرى
مجموعة Gucci الجديدة لصيف أحمر بالابيض والاسود
تظهر معارض Gucci لربيع/صيف ٢٠١٥ ستايلاً رائعاً فتتألق هذه المجموعة بالبنطال الأحمر إلى جانب سترات بخطوط من الأبيض والأسود.

Dunhill والأسلوب الريفي الانجليزي
تستكشف العلامة التجارية العريقة Dunhillالأسلوب الريفي الانجليزي مع لمسة كلاسيكية لموسم خريف/شتاء ٢٠١٦.

مجموعة "سان لوران" لخريف وشتاء 2015/2016
تصدرت الممثلة العالمية "سلمى حايك" إلى جانب زوجها وريث شركة "Kering" ورجل الأعمال الفرنسي "فرانسوا هنري بينو"عرض "سان لوران".

روبرتو كافالي لخريف و شتاء 2015/2016
عرض مجموعة روبرتو كافالي لخريف و شتاء 2015/2016 في ميلانو ، كان مغري و فريد.فهو مستوحى من حقبة الباروك.

بتلر يتصدّر حملة Salvatore Ferragamo
يقدّم عارض الأزياء كيت بتلر موسمًا حافلًا بالحملات الاعلانية وهذه المرّة، يتصدّر حملةً اعلانيةً جديدةً لموسم خريف/شتاء ٢٠١٧.

Boss Green تتميّز في طوكيو
تتّجه Boss Green إلى طوكيو لأنها تبحث عن عاصمة حيوية ونابضة بالحياة لتصوير حملتها لربيع/صيف ٢٠١٦.

موضة:

يحوي آخر عروض الأزياء العالمية والصيحات والنصائح الخاصة بالستايل.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media