ثورة اليخوت مع Evo Yachts

الثلاثاء 05 أيلول 2017

ثورة اليخوت مع Evo Yachts

 

بعد اليخت الأول الذي لاقى نجاحاً كبيراً من  Evo Yachts، تضيف هذه الأخيرة يختاً جديداً إلى مجموعتها.


يحمل اليخت الجديد اسم Evo Walk Around ويكمّل مجموعة Opening Revolution، وهو من توقيع إستديو التصاميم Studio Tecnico Rivellini. إن الديكور الداخلي والخارجي هما من تصميم Valerio Rivellini، وأنجزت شركة  Blu Emme Yachts تركيب اليخت وبناءه. إن Walk Around مستوحى من ناحية التصميم من جميع تصاميم Evo Yachtsالشهيرة، ويظهر ذلك من الخطوط الأنيقة والتصميم البسيط الخالي من التفاصيل الكثيرة، بالإضافة إلى الوظائف والمزايا العديدة التي تجعله ينافس أهم الشركات في السوق.

يبلغ طول اليخت 13 متراً ويتميز بالمساحة الواسعة على سطحه، بالإضافة إلى السطح الخلفي الذي يتيح للركاب النزول إلى الماء بكل سهولة، وهو ما يمنح القارب أسلوباً عصرياً ورياضياً في الوقت نفسه. يتميز الهيكل بالخطوط المنحنية والمقدّمة المستقيمة، وتكمّله النوافذ الزجاجية المستطيلة التي تتيح دخول الضوء الطبيعي إلى الداخل. من مميزات Evo WA البارزة أيضاً نذكر الجدران الجانبية التي يمكن فتحوها بمجرد الضغط على زر بواسطة لوحة رقمية، ما يزيد من المساحة بنسبة 40% ويحوّل المكان إلى ترّاس بحري مساحته 25 متراً مربّعاً.

إن سطح اليخت الواسع مناسب لإقامة الحفلات الصغيرة وللاسترخاء في الشمس بفضل وجود الكراسي الطويلة والطاولة القابلة للسحب في الوسط والأرائك المريحة والتي يمكن تحويلها إلى مقاعد للاستلقاء وأخذ حمام شمس، ولا ننسى الشواية الموجودة في زاوية مخصّصة للطهي.

أحدث الأخبار السبّاقة