باناسونيك تطلق فئة Urban Audio الأنيقة

الأربعاء 06 أيلول 2017

باناسونيك تطلق فئة Urban Audio الأنيقة

 

أعلنت شركة باناسونيك عن إطلاق ثلاثة طرازات جديدة ضمن فئة Urban Audio الأنيقة الجديدة، وهيSC-UA7 وSC-UA3  وSC-UX100.

 

من خلال إطلاق هذه المنتجات ضمن نظام مكبّرات الصّوت العموديّة المستقلّة، تفتح باناسونيك الباب أمام تجربة موسيقيّة لا مثيل لها.

حاليًّا، تتوفّر مجموعة Urban Audio في كلّ متاجر باناسونيك في الإمارات العربيّة المتّحدة والمملكة العربيّة السّعوديّة والكويت وكلّ دول مجلس التّعاون الخليجيّ.

من النّاحية التّقنيّة، تأتي الطّرازات الجديدة بمزايا Hi-Fi مثل نقل الصّوت عبر تقنيّة البلوتوث ومكبّرات الصّوت القويّة لتحقيق تجربة صوت رائع يملأ الغرفة كلّها.

يُعتبر Urban Audio SC-UA7 الطّراز الرّئيس في هذه المجموعة، وهو نظام مكبّرات صوت عموديّ مستقلّ بقدرة 1,700 واط ومُصمَّم لملاءمة مساحات المعيشة الحضريّة.

ويأتي هذا المنتج بتصميم سداسيّ الشّكل. في الواقع، يحتوي على وحدتين من النّوع المخروطيّ الورقيّ بقياس 160 ميليمترًا للصّوت الجهوريّ اللّتين تُخرجا الصّوت من أربعة منافذ وفق نظامBass Reflex  الفريد، وأربعة مضخّمات صوت بقياس 80 ميليمترًا للمجال المتوسّط، بالإضافة إلى أربعة مكبّرات صوت بقياس 60 ميليمترًا.

 

علاوة على ذلك، يحتويSC-UA7 على أربعة مكبّرات صوت بقياس 6 سنتيمترات وأربعة مكبّرات للصّوت متوسّط المدى بقياس 8 سنتيمترات في المقدّمة والجهتين اليسرى واليمنى، وذلك للحصول على صوت غامر يملأ الغرفة بمجال 180 درجة.

كما يتميّز هذا المكبّر بسهولة التّشغيل ومجموعة واسعة من خيارات الاستماع، بالإضافة إلى تقنيّة البلوتوث اللّاسلكيّة لإمكانيّة بثّ الموسيقى من الأجهزة المحمولة أيضًا.

أضف إلى أنّ باناسونيك تدعم خيارات الاستماع من خلال تطبيقها الخاصّMax Juke الّذي يوفّر للمستخدمين إمكانيّة إنشاء قوائم الاستماع الخاصّة بهم والتّحكّم بالصّوت عن بعد وخيارات معايرة الصّوت وتشغيل الموسيقى المختارة وإيقافها.

ويتوفّر منفذاUSB في هذا المكبّر لتشغيل الموسيقى، بالإضافة إلى مساحة كبيرة من الذّاكرة الدّاخليّة الّتي تتّسع لتخزين حوالي ألف أغنية.

من ناحية المظهر الخارجيّ، يتميّزSC-AU7 بلوحة عليا بتصميم متناظر وأزرار مضاءة حسّاسة للمس، وبإنارة زرقاء وسط الجهاز.

 

أمّا بالنّسبة إلى الطّرازين الآخرين SC-UA3  وSC-UX100فهما يقدّمان صوتًا بقدرة 300 واط، وهو صوت يتميّز بالجهوريّة والمثاليّة مع كثير من الزّخم والتّوازن.

وتستخدم المكبّرات وحدة مضخّم صوت بقياس 13 سنتيمترًا ووحدة مكبّر صوت بقياس 5 سنتيمترات. كذلك، يُمنح الصّوت خصائص توجيه عريضة من خلال توسيع مقدّمة وحدة مكبّر الصّوت.

يتوفّر كلّ منتج بلون أسود كامل مع لمسات تصميميّة من الخيوط الدّقيقة والمناطق المتفاوتة بين الأسود اللّامع وغير اللّامع، وبالإضاءة الزّرقاء في الوحدة الأساسيّة.

أخيرًا، يستطيع المستخدمون بثّ موسيقاهم عبر استخدام البلوتوث أو تشغيل مجموعتهم المختارة من الأقراص المدمجة. ومع تطبيقMAX Juke من باناسونيك، يمكنهم طلب الأغاني باستخدام الوضعMix Play لإضفاء المزيد من المرح على الحفلات.