جاستن بيبر يوسّع شعبيته في عالم تويتر

الأربعاء 06 أيلول 2017
جاستن بيبر يوسّع شعبيته في عالم تويتر

 

وسّع المغني الشهير جاستن بيبر شعبيته في عالم تويتر ما قاده إلى كسب رقمين قياسيين جديدين في موسوعة غينيس للأرقام القياسية ضمن فئة أكبر عدد متابعين على تويتر (ذكور) وضمن فئة أكبر عدد متابعين على تويتر لنجم بوب رجل.

 

أُعطِيَ جاستن بشكل غير رسمي لقب "ملك تويتر" السائد وتمكّن من الحصول على زيادة قدرها سبعة ملايين متابعٍ منذ مايو الماضي ما جعل عدد متابعيه ١٠٠٠٥٥٦٤٦ اعتبارًا من الأول من سبتمبر الجاري.

 اقترنت قاعدة جاستن الجماهيرية الضخمة بنجاح ألبوماته الساحقة التي جعلته يصبح مغني البوب الحائز على لقب أكبر عدد متابعين على تويتر (ذكور) منذ عام ٢٠١٦ ولقب أكبر عدد متابعين على تويتر لنجم بوب رجل منذ عام ٢٠١٣.

يحتفل تويتر حاليًّا بهذه المناسبة مع هاشتاغ MBeliebers100#لتهنئته على انجازه البارز. ويشار إلى أن هذه المرة ليست المرة الأولى التي يتصدّر فيها المغني الكندي العناوين الرئيسية لتحطيمه الأرقام القياسية العالمية.

في العام الماضي، كرّمت موسوعة غينيس للأرقام القياسية جاستن لتحقيقه ثمانية أرقام قياسية اضافية حصل عليها نتيجةً لمهنته الموسيقية الناجحة.

أصبح في رصيد المغني الكندي، البالغ من العمر ٢٣ عامًا، الآن ما مجموعه خمسة عشر لقبًا مميّزًا ضمن تشكيلة متنوّعة من الفئات.

مواضيع اخرى
سمير غانم السبّاق في الكوميديا المصرية
يكرّم مهرجان القاهرة السينمائي الممثل المصري سمير غانم.

التونسي شكري المبخوت يفوز بجائزة "البوكر"
فازت رواية (الطلياني) للتونسي شكري المبخوت بالجائزة العالمية للرواية العربية (البوكر) 2015 والتي أعلنت في أبوظبي .

طاهر مامللي.. الموسيقار السوري المبدع
طاهر مامللي، موسيقار سوري مبدع، ولد في حلب عام 1966 و عشق الموسيقى منذ صغره و كانت تستوقفه دائماً المقطوعات الموسيقية العريقة.

ماهر زين والموسيقى الاسلامية
ماهر زين، البالغ من العمر ٣٤ عاماً، هو أبرز نجم موسيقى اسلامية في العالم وأسطورة لدى ٢٦ مليون معجب على الفيسبوك.

مايكل دوغلاس موهبة فذّة تعشق المفارقات
الفنان "مايكل دوغلاس – Michael Douglas" ممثّل ومنتج من الطراز الأول، عُرف بأدائه للأدوار الصعبة

رامز أمير من السينما المصرية الى العالمية
رامز أمير ممثل مصري، شارك في مسلسل "شرف فتح الباب" مع الفنان يحيى الفخراني، لتتوالى مشاركاته الفنية بعد ذلك بافلام بارزة.

سبّاقون:

يبرز أهمّ السبّاقين في كل المجالات والجنسيات.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media