جاستن بيبر يوسّع شعبيته في عالم تويتر

الأربعاء 06 أيلول 2017

جاستن بيبر يوسّع شعبيته في عالم تويتر

 

وسّع المغني الشهير جاستن بيبر شعبيته في عالم تويتر ما قاده إلى كسب رقمين قياسيين جديدين في موسوعة غينيس للأرقام القياسية ضمن فئة أكبر عدد متابعين على تويتر (ذكور) وضمن فئة أكبر عدد متابعين على تويتر لنجم بوب رجل.

 

أُعطِيَ جاستن بشكل غير رسمي لقب "ملك تويتر" السائد وتمكّن من الحصول على زيادة قدرها سبعة ملايين متابعٍ منذ مايو الماضي ما جعل عدد متابعيه ١٠٠٠٥٥٦٤٦ اعتبارًا من الأول من سبتمبر الجاري.

 اقترنت قاعدة جاستن الجماهيرية الضخمة بنجاح ألبوماته الساحقة التي جعلته يصبح مغني البوب الحائز على لقب أكبر عدد متابعين على تويتر (ذكور) منذ عام ٢٠١٦ ولقب أكبر عدد متابعين على تويتر لنجم بوب رجل منذ عام ٢٠١٣.

يحتفل تويتر حاليًّا بهذه المناسبة مع هاشتاغ MBeliebers100#لتهنئته على انجازه البارز. ويشار إلى أن هذه المرة ليست المرة الأولى التي يتصدّر فيها المغني الكندي العناوين الرئيسية لتحطيمه الأرقام القياسية العالمية.

في العام الماضي، كرّمت موسوعة غينيس للأرقام القياسية جاستن لتحقيقه ثمانية أرقام قياسية اضافية حصل عليها نتيجةً لمهنته الموسيقية الناجحة.

أصبح في رصيد المغني الكندي، البالغ من العمر ٢٣ عامًا، الآن ما مجموعه خمسة عشر لقبًا مميّزًا ضمن تشكيلة متنوّعة من الفئات.