فورسيزونز الكويت : عصر جديد من الفخامة

الأربعاء 06 أيلول 2017

فورسيزونز الكويت : عصر جديد من الفخامة
 
 
تستقبل الكويت منشأة فاخرة جديدة من شأنها الارتقاء مرّة أخرى بمعايير الضّيافة الفاخرة. إنّه وبكلّ ثقة فندق فورسيزونز الكويت برج الشّايع الجديد الذي يتميّز بدرج لولبي باهر. يرتفع الدّرج 13 متراً في الرّدهة ذات السّقف المرتفع وهو مصمّم ليشكّل تحفة معماريّة تتحدّى الجاذبيّة.
 
 
وفي هذا الصّدد، أشار المدير العام ديديه جاردان أنّ ’الدرج اللّولبي‘ سيصبح رمزاً لفندق فورسيزونز الكويت، لأنه يترجم روح التفاؤل الّتي تطغى على ضيوف وسكّان هذه المدينة النّابضة بالحياة. وأضاف انّ فريق العمل المؤلّف من 415 موظفاً، سيسهّل عمليّة الارتقاء بتجربة الضّيافة إلى آفاق جديدة وتقديم مفهوم الخدمة الاستثنائيّة الذي تشتهر به مجموعة فورسيزونز في بلد جديد.
 
ويتميّز الفندق الفاخر بموقع داخل مشروع برج الشّايع التّطويري الجديد، ذات البرجين الشّاهقين ويُعد صرحاً معمارياً حديثاً يُضفي المزيد من الأناقة على أفق مدينة الكويت. بالإضافة الى ذلك، يشكّل الفندق وجهة مثالية لزوار المدينة مهما كان الغرض من الزّيارة وكذلك لسكّانها الرّاغبين في تناول الطّعام والتّرفيه والاسترخاء. ويحوي الفورسيزونز قاعات فسيحة مخصّصة للمناسبات على مساحة 2,912 متر مربع وتتسع لما يصل إلى 1,200 ضيف، والتي تمّ حجزها للعديد من اجتماعات الأعمال الرّفيعة المستوى وغيرها بما في ذلك 21 حفل زفاف حتى الآن.
 
من جهة أخرى، يضمّ فورسيزونز الكويت برج الشّايع 217 غرفة فندقيّة، و67 جناحاً فاخراً، ما يلبّي الاحتياجات الفردية لجميع الضّيوف إن كانوا قد أتوا بغرض الأعمال، أو للاستمتاع بعطلة مميّزة، أو قضاء عطلة عائليّة ممتعة مليئة بالتّسوق ومشاهدة المعالم السّياحية أو الاسترخاء على حمّام السّباحة الخارجي. ويتغنّى الفندق بأربعة مطاعم حديثة بالإضافة إلى مطعم جديد سيتم افتتاحه في سبتمبر، يقدّم إبداعات طهي واحتفاء بالنكهات المحلية.