جائزة "ستيفي" لNNG بفضل SYNC 3

الأربعاء 06 أيلول 2017

جائزة

 

مهّد نظام SYNC 3  من فورد الطّريق أمام شركة NNG  المطوّرة لبرمجيّات السيّارات للفوز بجائزة "ستيفي" الشّهيرة.

 

وحصلت الشّركة المطوّرة على جائزة ستيفي البرونزيّة عن أفضل منتج برمجيّات جديد لهذا العام، ضمن "جوائز الأعمال الدّولية" التي تمّ الإعلان عنها مؤخّراً. واستحقت شركة NN، المزودة العالمية لبرمجيات السيارات، هذا التكريم على برنامج الملاحة المدمج الذي يأتي بشكل قياسي في كافة مركبات فورد الجديدة والمتوفرة في أكثر من 50 دولة.

ومع إطلاق نظام SYNC®3 في العام الماضي، تعزّزت تكنولوجيا فورد الذكية للترفيه والمعلومات من خلال نظام ملاحة مطوّر للغاية ومدمج بالكامل، يضمّ تصميمات ثلاثية الأبعاد للمعالم الهامة، ويحتوي على بوصلة تحدّد اتجاه القبلة في مكة المكرمة، وخصائص العرض المحسّن للمسارات المرورية لتوفير مشاهدة أكثر وضوحاً وإرشاداً للسيارات.

وجوائز ستيفي انطلقت عام 2002 لتكريم المساهمات الإيجابية للمؤسسات والمتخصّصين المحترفين حول العالم، والتوعية العامة بشأن الإنجازات التي تم تحقيقها، وشهدت الجائزة تطوّراً كبيراً على مدى السنين، لتصبح واحدة من أهم جوائز التقدير التي تسعى إليها مختلف الشركات الرائدة حول العالم.

وحاز نظام فورد للترفيه والمعلومات SYNC®3 على جائزة ستيفي البرونزية بعد الانطباع الكبير الذي تركه لدى لجنة التحكيم، نظراً لخصائصه المتميزة وقدرته على تقديم تجربة ملائمة لجميع المستخدمين في عدد كبير من المناطق الجغرافية ذات الخلفيات الثقافية المتنوّعة واللغات المختلفة.