اضافة اللغة العربية إلى أجهزة Xbox

الاثنين 04 أيلول 2017

اضافة اللغة العربية إلى أجهزة Xbox

 

أفادت شركة مايكروسوفت أنها قدّمت تحديثًا جديدًا خاصًا بمنصة الألعاب  Xbox One وسيكون هذا التحديث ساري المفعول خلال فصل الخريف المقبل.

 

 ينطوي هذا التحديث على تصميم جديد في واجهة الاستعمال ودعم للغة العربية. وفضلًا عن ذلك، هو يحتضن اختبارًا جديدًا للتعامل مع طريقة التشغيل والواجهة.

وبذلك، سيستطيع المطوّرون تحميل هذا التحديث واختبار النظام الجديد الذي يعزّز اللغة العربية وواجهة الاستعمال لتقديم صورة أوسع عما سيتمّ توفيره مستقبليًا.

يوفّر كل ذلك فرصةً للاعبين الذين يعتمدون اللغة العربية للعب أكثر فأكثر على ال-Xbox One من بعد زيادة اللغة العربية كاحدى اللغات الرئيسية لواجهة التشغيل الخاصة بكل منصة. ويُطلَق على التحديث الخريفي اسم Xbox Fall Update.

 

 ولتغيير لغة الواجهة إلى اللغة العربية، يجب على اللاعبين الامتثال إلى مراحل سهلة للغاية. وتشمل هذه المراحل انتقاء خيار Settings أي "اعدادات"، الضغط على خيار Language and Localization أي "تخصيص اللغة" وأخيرًا انتقاء اللغة العربية.

وعن هذا التحديث، قال السيد محمد حباب- مدير قطاع الألعاب وأجهزة Xbox في مايكروسوفت في الخليج- إن الشركة تعي شغف اللاعبين في المملكة ودول الخليج باللغة العربية ولهذا السبب، قرّرت الشركة تقديمها لهم ضمن أجهزة ال-Xbox.

 وأضاف أنه علاوةً على ذلك، سيوفّر التحديث واجهة استعمال حديثةً أيضًا ذات تصميم معاصر. كما وصرّح السيد محمد أن الشركة تلتزم على الدوام بتلبية مطالب اللاعبين وتعمل بجهد على احضار الميزات الأكثر حداثةً للاعبين الموجودين في جميع أنحاء العالم.