اضافة اللغة العربية إلى أجهزة Xbox

الاثنين 04 أيلول 2017
اضافة اللغة العربية إلى أجهزة Xbox

 

أفادت شركة مايكروسوفت أنها قدّمت تحديثًا جديدًا خاصًا بمنصة الألعاب  Xbox One وسيكون هذا التحديث ساري المفعول خلال فصل الخريف المقبل.

 

 ينطوي هذا التحديث على تصميم جديد في واجهة الاستعمال ودعم للغة العربية. وفضلًا عن ذلك، هو يحتضن اختبارًا جديدًا للتعامل مع طريقة التشغيل والواجهة.

وبذلك، سيستطيع المطوّرون تحميل هذا التحديث واختبار النظام الجديد الذي يعزّز اللغة العربية وواجهة الاستعمال لتقديم صورة أوسع عما سيتمّ توفيره مستقبليًا.

يوفّر كل ذلك فرصةً للاعبين الذين يعتمدون اللغة العربية للعب أكثر فأكثر على ال-Xbox One من بعد زيادة اللغة العربية كاحدى اللغات الرئيسية لواجهة التشغيل الخاصة بكل منصة. ويُطلَق على التحديث الخريفي اسم Xbox Fall Update.

 

 ولتغيير لغة الواجهة إلى اللغة العربية، يجب على اللاعبين الامتثال إلى مراحل سهلة للغاية. وتشمل هذه المراحل انتقاء خيار Settings أي "اعدادات"، الضغط على خيار Language and Localization أي "تخصيص اللغة" وأخيرًا انتقاء اللغة العربية.

وعن هذا التحديث، قال السيد محمد حباب- مدير قطاع الألعاب وأجهزة Xbox في مايكروسوفت في الخليج- إن الشركة تعي شغف اللاعبين في المملكة ودول الخليج باللغة العربية ولهذا السبب، قرّرت الشركة تقديمها لهم ضمن أجهزة ال-Xbox.

 وأضاف أنه علاوةً على ذلك، سيوفّر التحديث واجهة استعمال حديثةً أيضًا ذات تصميم معاصر. كما وصرّح السيد محمد أن الشركة تلتزم على الدوام بتلبية مطالب اللاعبين وتعمل بجهد على احضار الميزات الأكثر حداثةً للاعبين الموجودين في جميع أنحاء العالم.

مواضيع اخرى
نوبل للفيزياء لثلاثة علماء
فاز العلماء ديفيد ثوليس ودنكان هالدين ومايكل كوسترليتز بجائزة نوبل للفيزياء.

مؤسس شركة BOX...الشاب أرون ليفي
ولد Aaron Levieأرون ليفي في بولدر بولاية كاليفورنيا Boulder, Colorad، وتميّز منذ صغره بولعه في مجال التكنولوجيا.

الروس يدمِّرون خلايا سرطانية
بدأ علماء من روسيا اختبار مستحضر طبي على الحيوانات المخبرية بإمكانه تدمير الخلايا السرطانية.

الأميركيون السبّاقون في اكتشاف الكسوف الكلي
ستكون الناسا السبّاقة في اكتشاف أول كسوف كلي للشمس عبر الولايات المتحدة الاميركية منذ قرن.

انجازٌ جديدٌ لمراهقين لبنانيين
استطاع خمسة مراهقين لبنانيين تصميم "حقيبة سفر ذكية" يمكنها أن تتبع مالكها من دون أن يقوم هذا الأخير بأي مجهود.

الميلياردير فاروق الشامي...المثابر الخلاق
فاروق الشامي رجل أعمال أميركي من أصل فلسطيني أتى إلى الولايات المتحدة بمبلغ 71 دولاراً، واليوم تعتبر شركة فاروق سيستم FAROUK SYSTEMS إحدى أكبر الشركات الأميركية .

سبّاقون:

يبرز أهمّ السبّاقين في كل المجالات والجنسيات.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media