تكريم فندق جنة برج السراب

الأحد 03 أيلول 2017

تكريم فندق جنة برج السراب

 

فاز فندق جنة برج السراب الشهير، الذي يقع في أبو ظبي، بترشيح من مؤسّسة "جوائز الفنادق العالمية".


 وكان ذلك خلال احتفال المؤسّسة السنوي الذي عُقِدَ هذا العام في فيتنام. ويهدف هذا الحدث المرموق إلى تكريم الفنادق الأكثر شهرةً في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 وبالاضافة إلى حصوله على جوائز الفنادق العالمية، حصد فندق جنة برج السراب تصنيف الخمس نجوم من المؤسّسة عينها.

وعلاوةً على كل ذلك، من المقرّر أن يحصل الفندق أيضًا على جائزة "أفضل فندق صغير" وجائزة أفضل فندق مُستدام" على حدّ سواء، وذلك على صعيد منطقة أبو ظبي، في احتفال يُعقَد في السابع من الشهر الجاري في فندق جي دبليو ماريوت ماركي، دبي.

ويُذكَر أن لجنة التحكيم في المؤسّسة المذكورة تتألّف من ٧٠ متخصّصًا في مجال الفنادق والسياحة. ويتمّ انتقاء الرابحين وفقًا لمعايير عديدة بما في ذلك التصميم، الجودة، الخدمات التي يتمّ توفيرها، الابتكار، تنفيذ معايير الاستدامة وغيرها.

وعن هذا الفوز، قال السيد نعمة درويش- الرئيس التنفيذي في مجموعة فنادق ومنتجعات جنة- إنه يشرّف المجموعة الفوز بهذه الجوائز لهذا العام مشيرًا أن هذه الجوائز ستكون بمثابة حافز للفندق للتقيّد بشكل أوسع بمعايير الاستدامة واستعمال الطاقة الشمسية.

وأضاف السيد نعمة أن هذه الجوائز ستشجّع الموظفين على توفير أفضل الخدمات والمرافق للضيوف. كما وصرّح أنه من دون دعم الضيوف وتقييمهم خدمات الفندق، لما حصل هذا الأخير على الجوائز والتكريم العالمي.