أسلوب الحياة الدّيناميكيّ لـ"مشروع 783"

الاثنين 04 أيلول 2017

أسلوب الحياة الدّيناميكيّ لـ

 

أنشأت Nobiskrug لبناء السّفن "مشروع 783"على معيار صارم كواحد من اليخوت المميّزة المندرجة ضمن معرض موناكو لليخوت المقبل.  

 

ويُعتبر يخت "مشروع 783" حصريًّا، إذ إنّه لم يؤجَّر منذ تسليمه، وهو يُقدَّم في حالة ممتازة، كما يُحافظ عليه من خلال صيانة سنويّة استثنائيّة لفصل الشّتاء.

من هذا المنطلق، "مشروع 783" هو في حالة أفضل من أيٍّ من اليخوت الفاخرة الأخرى في مجموعته، وهو يدخل سوق الوساطة في حالة "جديدة"، ما يجعلها قطعة مثاليّة ديناميكيّة تعكس إجراءات الإدارة الصّارمة والدّقيقة الّتي تتمتّع بها شركة Imperial Yachts.

وعند التّكلّم على أحجامه ومساحاته، يجب أن نفهم كيف أنّ السوبر يخت "مشروع 783" يثير الاهتمام. في الواقع، يحتوي على منصّة واسعة للسّباحة مع Beach Club، وتختبر الفخامة ابتداءً من خطواتك الأولى على متنه. بذلك، يوفّر هذا اليخت المساحة الشّاسعة الّتي تمثّل قيمة بارزة في عالم اليخوت.

 

أمّا الأحجام الواسعة فهي متوفّرة في جناح المالك مع شرفة قابلة للطّيّ تقدّم رؤية بزاوية 180 درجة، ولها سطح مكلّ على الشّمس الرّائعة، بالإضافة إلى وجود صالة رياضيّة وجاكوزي في الصّدارة.

من حيث التّصميم والذّوق والشّكل، يفتخر "مشروع 783" بأحدث المواصفات الفنّيّة مع تصميم رائع وديكورات داخليّة حيويّة فاخرة.

أمّا من حيث الأداء، فيستحقّ هذا اليخت أن يُصنّف من نخبة اليخوت الفاخرة، خصوصًا أنّ طاقم المدرّبين قد اختبره وساهم في ترقيته وأقام برامج صيانة بانتظام. لذلك، يتوافق كلّ ما هو موجود فيه مع حاجة المالك ومتطلّباته.

وبالنّظر إلى الأصحاب المحتملين لهذا اليخت، فيرى الخبراء أنّ "مشروع 783" الّذي يقوف الـ70 مترًا يناسب المالك الّذي يتمتّع بأسلوب حياة ديناميكيّ وبذوق حديث.

تجدر الإشارة أخيرًا إلى أنّ "مشروع 783" لـNobiskrugسيُعرض خلال معرض موناكو لليخوت من 27 ولغاية 30 سبتمبر الجاري.

أحدث الأخبار السبّاقة