هوبلو تفتتح متجرًا جديدًا في لاس فيغاس

الأحد 03 أيلول 2017

هوبلو تفتتح متجرًا جديدًا في لاس فيغاس

 

إفتتحت دار هوبلو السّويسريّة للسّاعات الفاخرة متجرًا جديدًا في لاس فيغاس، وقدّمت بهذه المناسبة مجموعةً من السّاعات ذات الطّبعة المحدودة.

 

في الواقع، يمكن اعتبار المتجر الجديد – الّذي يُضاف إلى سلسلة متاجر هوبلو المنتشرة في أهمّ المراكز التّجاريّة في العالم – مخزنًا موسّعًا بجوار الموقع السّابق للعلامة التّجاريّة في محلّات Caesar’s Palace Forum.

وللاحتفال بافتتاح المتجر الجديد وبتجديد الشّراكة بين دار هوبلو السّويسريّة والبطل الأميركيّ فلويد مايويذر جونيور الّذي حقّق بطولة المجلس العالميّ للملاكمة وبطولة الاتّحاد الدّوليّ للملاكمة، أصدرت العلامة التّجاريّة مجموعة كبسولة من السّاعات ذات الطّبعة المحدودة.

في هذا الإطار، تتضمّن المجموعة المميّزة أربع نسخ حصريّة Big Bang Las Vegas Special Edition لبوتيك لاس فيغاس.

 

علاوة على ذلك، يتميّز بوتيك هوبلو الجديد بعزر ملكيّ من الذّهب الفريد من نوعه، ويضمّ صالة وبار VIPخاصّتين، وهي مميّزات لا يمكن العثور عليها إلّا في محلّات Forum Shopsفي فندق Caesars Palace.

ولتكملة الموقع، تمّت تغطية السّقف بنقشة لون السّماء المميّز الّذي تُعرف به الممرّات الأسطوريّة. ويحمل المتجر تشكيلة كبيرة من القطع النّادرة والمحدودة، بما في ذلك مجموعة الكبسولة المحدودة النّسخ.

كما زُيّنت ساعات Big Bang Las Vegas Special Editionبحبّات من الألماس الأسود المصقولة بأشكال عديدة، بألماسة "رقم الحظّ 7"، وإمضاء "Fabulous Las Vegas" على الخلفيّة، بالإضافة إلى سوار من جلد التّمساح Hornbackومطّاطيّ محفور عليه High Roller.