إطلالة قوية باللونين الأبيض والأسود

الأحد 03 أيلول 2017

إطلالة قوية باللونين الأبيض والأسود

 

في امتداد لعائلة ساعات 1815، تطرح إيه. لانغيه آند صونه إصداراً جديداً من 1815 كرونوغراف مزودًا بوظيفة ساعة الإيقاف. ويضم هذا الإصدار أيضاً غطاءً بلون الذهب الأبيض، ومينا باللون الأسود مزودًا بمقياس لنبضات القلب.

 

كما تأتي CHRONOGRAPH1815 بلون الذهب الأبيض مع مينا باللون الأسود.

وقد كانت القدرة على قياس الوقت كانت ومازالت دوماً إحدى أكثر الوظائف فائدةً و إثارة للساعات الميكانيكية. وينطبق ذلك على وجه الخصوص عند ملاحظة تحرّك العديد من الأذرع والنوابض الخاصة بالكرنوغراف. حرصت إيه. لانغيه آند صونه على تصميم موديلات تتميز بوظائف ساعة الإيقاف منذ عام 1999 - حيث تكون مزودة بغطاء خلفي من الكريستال السافيري مثل جميع ساعات لانغيه الأخرى.

وأضيفت ساعة Chronograph1815 إلى عائلة ساعات 1815 في عام 2004. وتُمثّل مزيجاً مثالياً للتصميم الكلاسيكي المقترن مع التكنولوجيا المتقدمة. تتضمن عناصر النمط التقليدي المثير للذكريات من ساعات الجيب الخاصة بـ إيه. لانغيه آند صونه مقياس الدقائق بنظام مسارات السكك الحديدية والمينا الثانوية المرتبة بطريقة متناظرة - مينا عقرب الثواني إلى اليسار، وعداد الـ 30 دقيقة إلى اليمين. وهي تؤكد النسب المتوازنة للساعة.

 

في عام 2010، حظيت Chronograph1815 بمنظومة حركة جديدة. تمتاز بإحتياطي طاقة يدوم 60 ساعة وتميزت بنابض اتزان حر النبض مصنوع داخل الشركة. ويضمن تفاعلها الذي جرت معايرته بعناية مع ميزان كبير مضبوط بكامة اتزان، دقة بمعدل ممتاز. ونظرًا لأنها تنبض بمعدل تردد 18000 ذبذبة جزئية في الساعة (2.5 هرتز)، يمكن للساعة أن تقيس الوقت بدقة تصل إلى 1/5 من الثانية. تسهم منظومة الحركة ذات العيار L951.5في دعم موديل الساعة الجديدة Chronograph1815 بالطاقة في إطار من الذهب الأبيض مقاس 39.5 ميلليمتر. تضمن العقارب المطلية بالروديوم القدرة الفائقة على قراءة العقارب بوضوح على خلفية المينا المصنوعة من الفضة الخالصة والمطلية بلون أسود فاحم. يمكن تحديد سرعة نبضات القلب باستخدام مقياس نبضات القلب على الحلقة الخارجية للمينا. وهي تتدرج من 40 إلى 200 نبضة في الدقيقة. وعند قياس زمن 30 نبضة، فإن المقياس الخارجي يشير إلى معدل النبضات في الدقيقة. وتتجسد شخصية هذا العضو الجديد من عائلة 1815 المتميزة من خلال التباين بين الضوء والظلام، كذلك من خلال حزام الساعة المصنوع من جلد التمساح الأسود، والإبزيم الشوكي من الذهب الأبيض الخالص من لانغيه.

بينما يكشف الغطاء الخلفي من الكريستال السافيري البنية المصقولة واللمسات النهائية الثرية لمنظومة حركة الكرونوغراف. وهي تعطي لمحة توضيحية لتسلسلات التحويل المعقدة. ومن بين أمور أخرى، فإنها تظهر عجلة ذات عمود تتحكم بوظائف الكرونوغراف، وأذرع آلية الارتداد، وحلزون عداد الدقائق القافز بدقة. ويمكن مشاهدة مضبط الانفلات بسهولة. وتتضمن علامات نمط لانغيه الرئيسية النابض السوطي لنظام ضبط النبضات الدقيق الموجودة على ذراع التوازن المحفور يدوياً .

أحدث الأخبار السبّاقة