نسبريسو تطلق أصغر ماكيناتها : إسّنزا ميني

السبت 02 أيلول 2017

نسبريسو تطلق أصغر ماكيناتها : إسّنزا ميني

 

ماكينة صغيرة، بفعالية كبيرة

نسبريسو تطلق أصغر ماكيناتها على الإطلاق: إسّنزا ميني

 

كما تفعل بالعادة، تصعد نسبريسو سلّم الابتكار درجة درجة، وها هي اليوم تطلق أصغر ماكيناتها على الإطلاق، ماكينة نسبريسو إسّنزاميني، الحل المثالي لعشّاق القهوة الذين يبحثون عن كل ما هو عصري ومريح وصغير، إضافة إلى تصميمها البسيط الجديد الذي لا يتطلب مساحة كبيرة.

ورغم صغر حجمها، إلا أن الماكينة تتمتع بأناقة كبيرة تحمل الطابع الشخصي. وتتوفر بتصميمين مختلفين وخمسة ألوان رائعة. لمحبي الخطوط النقية والحواف المربعة، هناك تصميم مستطيل بلا تكلّف بلون الأسود بيانو أو الأبيض النقي أو الرمادي الغامق. أما من يحبون إضافة لمسة ممتعة في مطبخهم، هناك تصميم مثلّث بحواف ملتوية ولونين يخطفان الأبصار. اختر لونك المفضل من الأحمر الياقوتي أو الأخضر الليموني. بهذه التصاميم والألوان لن يصعب عليك اختيار ما يلبي تطلعاتك.

وقد علّق كلير كلوتر فينزانت، رئيس قسم تسويق ماكينات نسبريسو قائلاً: "نعلم أن العديد من المستهلكين يتطلعون إلى الاستمتاع بقهوتهم بأبسط طريقة ممكنة، دون المساس بالطعم، لذا أردنا تقديم شيء يجمع جودة نسبريسو الاستثنائية مع سهولة الاستخدام وأبسط معايير الأناقة والحجم. وماكينة نسبريسو إسّنزامينيهي خير تجسيد لكل تلك المتطلبات معاً."

يبلغ وزنها 2.3 كيلوغرام فقط، وتوفر حلاً مبتكراً للمساحات الصغيرة ولكن دون التأثير على رفاهية القهوة، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بقهوتهم المفضلة بطريقة بسيطة وأنيقة في ذات الوقت. وتأتي الماكينة بهذه المواصفات:

·        زرّين قابلين للبرمجة وذلك لتحضير قهوة إسبريسو أو لونغو

·        حجم صغير (ارتفاع xطول xعرض): 204 × 330 × 84 مم أو 205 × 325 × 110 ملم

·        نمط ادخار الطاقة بعد ثلاث دقائق من عدم الاستخدام. ميزة الإيقاف التلقائي بعد تسع دقائق من عدم الاستخدام

·        سرعة في التسخين

·        وزن خفيف للغاية: 2.3 كلغ

·        تصميم مدمج

·        استخدام سهل وذكي

 

ستتوفر ماكينة نسبريسو إسّنزاميني الجديدة متوفرة لفترة محدودة لدى متاجر نسبريسو فيABC   الأشرفية (طابق0) ، ضبيه (طابق3) و فردان (طابق 2)  كما يمكن الحصول عليها عبر مراكز نسبريسو للعناية بالعملاء على الرقم 700 953 5 (961+)وعلى الانترنت www.buynespresso.com  اعتباراً من أيلول  2017 بسعر 149$ يشمل الضريبة على القيمة المضافة.