أجمل منافسة بين سيّارات فيراري الحصريّة

الاثنين 04 أيلول 2017

أجمل منافسة بين سيّارات فيراري الحصريّة

 

يتحضّر Salon Privé  لنسخة هذا العام 2017 من المسابقات، التي ستكون مميّزة للغاية تزامناً مع عيد فيراري السّبعين.

 

وستنطلق المسابقة في حدائق قصر بلينهايم البريطاني، مكرّمةً العلامة التجاريّة الإيطاليّة والأيقونيّة في عيدها. وسيشارك أكثر من خمسين سيّارة حصريّة من فيراري بالمسابقة التي سيكون عنوانها المنافسة الشّرسة بين المقتنين الذين يطمحون للحصول على الجوائز المرموقة.

وستبرز في الحدث 8 سيّارات فيراري مميّزة من نوع 250، هذا الطّراز الأكثر نجاحاً بين سيّاراتها الاولى، وسيّاراتٌ حصريّةٌ أخرى، منها النّادر، ومنها من عالم السباقات الأسطوري. وستُعرض سيّارة 166 Inter Coupé  العائدة للعام  1949 أيضاً في الحدث، وهي أقدم سيّارة من فيراري ما زالت موجودة في بريطانيا، وفي المقابل، سيُعرض آخر طراز من اللافيراري أبيرتا التي صُنعت خصّيصاً للاحتفال بعيد العلامة السّبعين.

وستظهر أيضاً نسخة العام 2016 من اللافيراري أبيرتا، وهي سيّارة حصريّة لغاية أنّ المقتنين تمّت دعوتهم شخصيّاً من فيراري كي يشتروها؛ إلى جانب طراز 250 GT LWB California Spider  من Scaglietti  عائدة إلى العام 1958.

وسيتألّف الفريق الحكم من محبّين محتّدين لعلامة فيراري، ومقتنين لسيّاراتها، ومؤرّخين ومتسابقين سابقين، ضمنهم الحكم الرّئيس ديريك بيل MBE، إلى جانب العضو في فرقة Coldplay  غي بيريمان، وعارضة الأزياء يسمين لو بون، ومؤرّخي فيراري كيث بروميل، طوني ويليس، ومارسيل ماسّيني. وسيقدّم فريق ال11 حكماً 25 جائزة لسيّارات فيراري، منها جائزة خيار النّاس، وخيار المقتنين، وخيار النساء.