SIGNATURE أول علامة تجارية فاخرة من إل جي

الخميس 31 آب 2017

SIGNATURE   أول علامة تجارية فاخرة من إل جي

 

أطلقت شركة «إل جي إلكترونيكس» اليوم العلامة التجارية الجديدة LG SIGNATURE  في أسواق دول الخليج.


وستقدّم الشّركة من خلال هذه العلامة، للمستهلكين المميّزين في المنطقة، أرقى تقنياتها المتطورة في تصميم عالمي المستوى يهتم بأدق التفاصيل. وأقيم حفل إطلاق العلامة التجارية الفاخرة في مركز الفنون والثقافة العصري في المدينة: أوبرا دبي.

وتتألف عائلة LG SIGNATURE المبتكرة رائعة التصميم من أربعة منتجات: أنحف وأروع جهاز تلفزيون أوليد في العالم، وثلاجة أنيقة مع ميزة إنستافيو للباب في الباب. وغسالة مع نشافة متينة البنية، وجهاز تنقية للهواء لحماية عائلتك من الملوثات والمواد المسببة للحساسية في الهواء.

ويتوفّر تلفزيون LG SIGNATURE OLED TV W   بقياسين من 65 و77 إنش، وهو حصد أكثر من 45 جائزة مرموقة منها جائزة معرض الإلكترونيّات 2017 لأفضل ابتكار. وتتميّز ثلّاجة LG SIGNATURE  بقدرة المستهلك على مشاهدة محتواها من دون الحاجة إلى فتح الباب، ما يوفّر مبالغ كبيرة من تكلفة استهلاك الكهرباء نتيجة التقليل من فقدان الهواء البارد.

وتمتاز غسّالة LG SIGNATURE  بأنّ قطر نافئة التحميل الأماميّ فيها من 24 إنش، ما يتيح سهولة ملئها بالغسيل وتفريغه منها. أمّا منقّي الهواء من العلامة نفسها، فهو مصمّمٌ ليضفي متعةً بصريّة إلى عمليّة تنظيف الهواء من خلال لوحة شفّافة مبتكرة.

وتتوفر جميع منتجات LG SIGNATURE في متاجر إل جي الخاصة ومتاجر الإلكترونيات الرائدة في دول الخليج. للمزيد من المعلومات عن علامة  LG SIGNATURE  التجاريّة، يرجى زيارة الموقع التّالي:  www.lg.com/ae/lg-signature.