برنامج "تمتع بلياقة سائقي السيارات" في أبو ظبي

الخميس 31 آب 2017

برنامج

 

افتُتِحَت أبواب التسجيل على الانترنت لبرنامج "تمتع بلياقة سائقي السيارات" ويستطيع كلُّ من يرغب بالمشاركة في هذا البرنامج، التحقّق من جدول النشاطات الموضوع للعام الحالي.


 ويُذكَر أن برنامج "يا سلام" للياقة البدنية يقام للسنة الخامسة في سبتمبر المقبل على مدار سبعة أسابيع. ويُعقَد هذا البرنامج بالتعاون مع مبادرة "أكتف لايف"، التي تقدّمها الشركة الوطنية للضمان الصحي "ضمان".

 يهدف "يا سلام" إلى المساعدة على تعزيز اللياقة البدنية في أبو ظبي من خلال تقديم عدد أكبر من التدريبات ليتمتّع الأفراد بلياقة بدنية عالية وليحافظوا على نشاطهم.

يوفّر برنامج "تمتع بلياقة سائقي السيارات" لهذه السنة، تشكيلةً متنوّعةً من فصول اللياقة البدنية ويشمل ذلك جلسات لتمرين HIIT، اليوغا، الملاكمة، وغيرها .

وهذا العام، سيُعقَد البرنامج في جزيرة ياس وستضاف بعض المواقع الحديثة مثل مضمار ياس لينكس، شاطئ ياس، غيت واي بارك وغيرها الكثير من المواقع في المنطقة مثل جزيرة السعديات وحديقة أم الإمارات.

 

ويشار إلى أنه يمكن التسجيل لهذا البرنامج على الرابط التالي form.jotform.me/sapeco/GDF  والتمتّع بفرص الفوز بجوائز عديدة.

 وعلى المشاركين حضور واحدة من أمسيات التسجيل التي تُقام في ١٧، ١٩ و٢٠ سبتمبر المقبل قبل الاطلاق الرسمي في ٢٢ سبتمبر. ومن ضمن فعاليات البرنامج، هناك الندوات المتعلّقة بالتدريبات وغيرها.

يلتقي المشاركون  في برنامج "تمتع بلياقة سائقي السيارات" والحشود في ١٠ نوفمبر المقبل بعد أن ينتهي البرنامج وذلك في مهرجان اللياقة البدنية للعائلة في قاعة دو لخوض تجربة مذهلة توفّر العروض، الجلسات الحوارية، التمارين، المسابقات، المأكولات وغيرها من النشاطات المتخصّصة في اللياقة البدنية.

 وعلاوةً على كلّ ذلك، سيتنافس المشاركون في النهائيات في مسابقة تحدّي اسمها "لياقة سائقي السيارات" وهي كناية عن اختبار جسدي شاق يمزج بين المهارات التي تعلّمها المشاركون طوال فترة البرنامج. وستكون مكافأة الفائز والفائزة عطلة في احدى الوجهات السياحية.

 

للمزيد من المعلومات حول هذا الحدث، يمكن زيارة الموقع التالي www.yasalam.ae  وهاشتاغ #GDF2017.