روزوود سانيا تفتتح في الصين

السبت 02 أيلول 2017

روزوود سانيا تفتتح في الصين
 
 
أعلنت فنادق ومنتجعات روزوود عن أول منتجع لها في البر الرئيسي الصيني يحمل العلامة التجارية الفخمة، روزوود سانيا Rosewood Sanya، في جزيرة سانيا الجنة.
 
 
ويطل الفندق على مناظر لا مثيل لها في هذه المنطقة إذ تضمّ الغرف في فندق روزوود سانيا والبالغ عددها 246 غرفة، مرافق حديثة وخدمات مميزة. تتراوح مساحة غرف النزلاء من 68 إلى 680 مترا مربعا.
 
وتماشيا مع فلسفة " A Sense of Place" او "حسّ المكان" للعلامة التجارية، يتضمّن تصميم المنتجع الخشب والطواطم القبلية والعناصر المائية لخلق مساحة هادئة وعصرية للاحتفال بجمال الطبيعة وهدوء المحيط، ليتمكّن جميع ضيوف روزوود من اكتشافها والاستمتاع بها.
 
ويشكّل روزوود سانيا جزء من منتجع متكامل يقع ضمن 16 هكتار من الحدائق ذات المناظر الطبيعية المحيطة بفوروم سانيا، أكبر مركز للمؤتمرات في خليج هيتانغ الصّيني. وتشمل مساحة الفندق التي تبلغ 3425 مترا مربعا، ركنا بمساحة 1500 متر مربع قاعة رقص كبيرة وستة أماكن خاصّة للعمل. كما يوفر ذي بافيليون The Pavilion، وهو مكان راقي لأغراض سكنية محضة، ويضمّ تراس فسيح في الهواء الطلق يوفر إطلالة كاملة على البحر. 
 
من جهة أخرى، تقدم المطاعم والصالات الخمسة في الفندق مجموعة متنوعة من المأكولات المحلية والعالمية. ويتم تشجيع الضّيوف أيضا على المشاركة في برنامج " A Sense of Taste " (حسّ المذاق) الحصري المستوحى من فلسفة "حسّ المكان" الذي يقدّمه روزوود سانيا للاستمتاع بتجربة تذوق الطعام الاستثنائية التي تجذب ثقافة سانيا الغنية بالطهي. 
 
للراغبين بمزيد من المعلومات يمكنهم تصفّح الموقع الالكتروني المختص بنصائح السفر التالي rosewoodhotels.com/en/sanya