ماندارين اوريانتل ستدير منتجعها الكاريبي قريباً

الخميس 31 آب 2017

ماندارين اوريانتل ستدير منتجعها الكاريبي قريباً
 
 
أعلنت ماندارين أورينتال هوتل غروب أنها ستعيد تسمية وإدارة فندق فخم يعمل حاليا في جزيرة كانوان في سانت فنسنت وجزر غرينادين إبتداءً من 1 نوفمبر 2017. وسيكون ماندارين أورينتال، كانوان أول فندق للمجموعة في منطقة البحر الكاريبي على الإطلاق.
 

ويشكّل المنتجع الحصري خطوة توسعيّة في كنف هادئ ومنعزل بعيداً عن الأجواء الصاخبة التي تسيطر على الحياة اليومية، وتقع على الرمال البيضاء الناعمة في جزيرة كانوان التي لا تتخطى الخمسة أميال مربعة في البحر الكاريبي الساحر.
 
وتكرس الجزيرة بأكملها لممارسة الترفيه بما في ذلك الإبحار والتجديف والغوص وصيد الأسماك والتنس والمشي لمسافات طويلة، فضلا عن الغولف ضمن ملعب من تصميم جيم فازيو يضمّ 18 حفرة. 
 
و يضم الفندق 26 جناحا و 12 فيلا تتألّف من 3 إلى 4 غرف نوم. وما يميّز هذا المنتجع عن غيره، هو انّ كل الأجنحة والفيلات بإطلالة كاملة على المحيط، وتحتوي كل فيلا على مسبح خاص كبير على بعد خطوات قليلة من المحيط. بالإضافة الى ذلك، تقدم باقة متنوعة من المطاعم والبارات مجموعة من المأكولات والطعام في الهواء الطلق، كما يقدّم هذا المنتجع السكني مسبحا لا متناهيا في الهواء الطلق وسبا وناديا صحيا مع غرفتين خاصّتين للعلاج فوق الماء يمكن الوصول إليهما عن طريق القوارب. 
 
وتجدر الإشارة الى انّ كانوان هي واحدة من أجمل الجزر في الأرخبيل الكاريبي، وتحيط بها الشواطئ البكر، والمياه الفيروزية الدافئة والتلال الزمردية الخضراء وتستقبل المنتجع الرائع على الساحل الشرقي للجزيرة على الرمال الناعمة والمياه النقية والمتلألئة من شاطئ جودهل.
 
لللراغبين بالحجز او الاستعلام، يمكن زيارة الموقع التالي: www.canouan.com